أحمد موسى: كيروش لن يتراجع عن التشكيل ومش عايزين 100 مليون مدرب .. فيديو

علق الإعلامي أحمد موسى، على إعلان كيروش تشكيلة منتخب مصر لخوض مباراتي السنغال المؤهلتين إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، لازم نحترم اختيار المدرب وندعمه لأنه يمثل بلدنا مصر.

وقال خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، كيروش مدير فني محترم وربنا يكرمنا ونتأهل على يده لنهائيات كأس العالم، ومعه مساعدين محترم ولازم ندعمه ونقف خلف الـ 23 رجل مصري.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أنه حان الوقت ليكون جميع المصريين خلف المنتخب ويقدموا كل الدعم ولا نريد انتقاد لأن كيروش لن يتراجع عن التشكيل الذي أعلنه بسبب كلمتين حد كتبهم، مردفا «مش عاوزين 100 مليون مدرب وخبير كروي».

وأوضح أن الفرحة الكبيرة عندما نصعد من داكار بعد المباراة أمام السنغال، مضيفا «ادعموا المدير الفني والمنتخب وحساب كيروش يبدأ بعد مباراتي السنغال»

واستطرد الإعلامي أحمد موسى، أن كيروش مدرب عالمي وتأهل مع منتخب إيران لكأس العالم من قبل، ولا يجامل أحد على حساب أحد، لأنه عارف قيمة منتخب مصر،

وأردف أحمد موسى، ممكن تتكلموا عن محمد شريف، وأحمد عبد القادر لأنه سجل هدف رائع وملعوب في شباك المريخ السوداني، بس دي رؤية الجهاز الفني ومحدش يعرف أكثر منه، وعندما تحسن آفشة واعتزل عبد الله السعيد، استعان كيروش بأفشة؛ لأنه تألق الفترة الأخيرة.

واختتم أن ستاد القاهرة سيكون ستاد الرعب يوم الجمعة المقبلة عندما يستضيف الفراعنة منتخب السنغال، موضحا أن كل لاعب بالمنتخب يمثل 100 مليون مصري.

https://www.youtube.com/watch?v=0L0WvdyZwBM

قائمة المنتخب

وشهدت القائمة التي أعلنها البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم السبت، لمواجهتي السنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022،العديد من المفاجأت.

واستبعد البرتغالي كيروش بعض اللاعبين الذي ضمهم في ولايته مع الفراعنة لأول مرة في مشوارهم الكروي، والذين شاركوا معه في بطولتى كأس العرب والتي أقيمت في قطر وكأس أمم إفريقيا والتي أقيمت بالكاميرون مؤخراً والتي توج بها المنتخب السنغالي.

كيروش صاحب إكتشاف هؤلاء اللاعبين للمشاركة في رحلته مع المنتخب، قام بالتخلي عنهم في مباراتي السنغالي المقبلة وهم: مروان داود لاعب إنبي

و محمود جاد حارس مرمي إنبي، ومهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش،وأحمد رفعت لاعب وسط فريق فيوتشر،وأحمد ياسين مدافع فريق البنك الأهلي،و أسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي،وحسين فيصل لاعب سموحة.

كما قام بضم الرباعي، محمد مجدي أفشة وياسر إبراهيم وعمر جابر ونبيل عماد دونجا، رغم عدم التواجد في قائمة أمم إفريقيا.

وتضم قائمة منتخب مصر كلا من :

حراسة المرمي : محمد الشناوي ، محمد أبو جبل ، محمد صبحي

خط الدفاع : عمر كمال وياسر. ابراهيم ومحمود حمدي الونش وأيمن أشرف و محمد عبد المنعم ومحمود علاء وأحمد فتوح ومحمد حمدي.

خط الوسط : عمرو السولية و حمدي فتحي و إمام عاشور و محمد النني و محمد مجدي افشة و أحمد سيد زيزو و عمر مرموش و نبيل عماد دونجا محمود حسن “تريزيجيه”.

خط الهجوم : مصطفى محمد و مروان حمدي و محمد صلاح و مصطفى فتحي.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره السنغال ذهابًا في القاهرة يوم 25 مارس الجاري، فيما تقام مباراة الإياب على ملعب ديامانديو في 29 من الشهر ذاته، في الدور الحاسم من تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 .

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

كلوب يصدم كيروش قبل مواجهة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

رسميًا..كيروش يعلن قائمة منتخب مصر لمباراتي السنغال بتصفيات المونديال..أفشة وجابر أبرز العائدين