أحمد موسى: لا مصر بتبيع أرضها ولا الإمارات بترمى فلوسها فى البحر.. فيديو

كشف أحمد موسى، تفاصيل لقائه مع وزير الإسكان عاصم الجزار أمس على هامش مراسم توقيع أكبر صفقة استثمار مباشر بين مصر والإمارات لتطوير مدينة رأس الحكمة، قائلًا: «الوزير قالي المتر في مدينة العلمين تجاوز 100 ألف جنيه بدلا من 35 ألف جنيه، كل أشكال التنمية والمحاور عادت بالنفع على مصر، مين كان يصدق أن المتر يصل للسعر بعد ما كانت عبارة عن حقل ألغام».

أحمد موسى: مشروع رأس الحكمة عبارة عن شراكة

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الإمارات لا ترمي أموالها في الماء، ومصر لا تبيع أرضها، موضحًا أن المشروع عبارة عن شراكة، ومصر لها 35% من إجمالي أرباح المشروع، مردفًا: «في ناس هتولع من الصفقة دي، مش على بعضهم، في ناس مراهنة أن مصر تقع أزاي صفقة زي دي تدخل لمصر 35 مليار مرة واحدة».

أحمد موسى يوجه الشكر للرئيس السيسي

وتابع أحمد موسى: «هشام مصطفى طلعت، من أبرز رجال الأعمال الذين سيساهمون في مشروع رأس الحكمة، معقبًا: «محافظ البنك  المركزي حسن عبدالله أكتر شخص فرحان من الصفقة».

وجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر إلى الرئيس السيسي على جهوده التي يبذلها من أجل التنمية، مردفًا: «الرئيس السيسي هيعمل تنمية في كل ربوع مصر، مدينة رأس الحكمة دي البداية، التنمية والاستثمار هيكون على طول الساحل حتى مدينة السلوم».