أحمد موسى لـ شيكابالا :اللي حصل ده ميصحش ولا يليق بالروح الرياضية

علق الإعلامي أحمد موسى على فوز النادي الأهلي أمس على نادي الزمالك بنهائي كأس مصر، قائلاً: مبروك للأهلي المصري رغم إنه مكنش في مستواه اللي كنا متوقعينه، وهاردلك إلى الزمالك.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديمه لبرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن هدف إمام عاشور في الزمالك صحيح تمامًا وهذا ما أوضحته تقنية الفيديو، مشيدًا بما قدمه اللاعب إمام عاشور في مباراة الأمس بنهائي كأس مصر أمام الزمالك.

وأشاد الإعلامي أحمد موسى أيضًا بحارس الأهلي مصطفى شوبير؛ على أداؤه الجيد في المباراة، وتصديه لفرص كبيرة كان من الممكن أن تسكن الشباك، معلقًا: قدم مباراة على أعلى مستوى.

مباراة الأهلي والزمالك

وعلق أحمد موسى، على هدف اللاعب محمد مجدي قفشة نجم الأهلي في الدقائق الأخيرة للمباراة، قائلا: «قاضية قاضية يعني، قفشة متعود على القاضية، والجول مزيكا؛ وكان كوبري بين قدمي لاعب الخصم؛ عواد معرفش يعملها حاجة».

وأردف: الأهلي امبارح مكنش في حالته والزمالك أدى مباراة جيدة ولكن كان ينقصه المهاجم، لإن مصطفى الجزيري ضيع فرص متضيعش خالص قدام الجول، وكانت محتاجة لمسة بس.

وألقى أحمد موسى؛ عتابًا على اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا على ما بدر منه عقب المباراة مباشرة مع جماهير النادي الأهلي، معلقًا: «اللقطة دي متخرجش من شيكابالا ولا من أي حد، واللي حصل ده ميصحش ولا يليق بالروح الرياضية بين الفريقين».