أحمد موسى لـ مصطفى محمد بعد رفض دعم المثليين: دكر عملت الصح.. فيديو

علق الإعلامي أحمد موسى، على أزمة لاعب المنتخب المصري ونادي نانت الفرنسي، المهاجم مصطفى محمد، لرفضه المشاركة في الجولة الماضية من الدوري الفرنسي التي خصصت لدعم المثليين بتعليمات من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

رفض مصطفى محمد دعم المثليين

وقال  موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، إن ما فعله مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، كان الصواب، مضيفًا، «جدع يا مصطفى، لاعب مصري مسلم تمسك بعاداته وتقاليده التي نشأ عليها، مصطفى محمد لاعب دكر».

عقوبات كبيرة على مصطفى محمد

وتابع: مصطفى محمد قد يدفع ثمن رفضه المشاركة في الجولة الماضية من الدوري الفرنسي، حيث من المتوقع أن تكون هناك عقوبات كبيرة على مصطفى خلال الأيام المقبلة.

وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدي البلد، أنه يجب على مصطفى محمد البحث عن نادي آخر، كما أن فعله مصطفى محمد يستحق التقدير، «لك كل التقدير والتحية، اللي عمله مصطفى محمد يمثلنا جميعا».

دعم مصطفى محمد

وطالب أحمد موسى، الجميع بضرورة دعم مصطفى محمد عقب رفضه دعم الشواذ، معلقا «يجب علينا دعمه نظرًا للضغوطات التي يتعرض لها، بدل ما أحنا بنتكلم عن أمور تافه».

 

واختتم موسى حديثه قائلًا: «مصطفى عمل الصح، وفعل ما كان يجب ان يفعله أي لاعب يدافع عن عقيدته والمبادئ التي تربى عليها.. شكرًا مصطفى، أنت لاعب مميز وسينتظرك مستقبل كبير».

مباراة الأهلي والترجي بالقاهرة.. أحمد موسى يناشد الداخلية بحضور 70 ألف مشجع.. فيديو

أحمد موسى: كيلو اللحوم يصل إلى 400 جنيه وتعاقدنا على 4 آلاف رأس من السودان.. فيديو

تصدرت التريند .. أحمد موسى يكشف رد فعل وزير النقل على حلقة الـ6 ساعات .. فيديو

أحمد موسى عن إنجازات الرئيس السيسي: ربنا يديله الصحة ويشتغل أكتر

أحمد موسى ينعى شقيق النائب محمد أبو العينين.. فيديو