أحمد موسى: لن نقسو على كيروش بعد الأداء المتواضع.. وأتمنى نقابل نيجيريا .. فيديو

تحدث الإعلامي أحمد موسى، عن مباراة مصر مع الجابون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، موضحًا أن الجمهور كان يتمنى رؤية أداء أفضل من هذا.

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن مصطفى فتحي لعيب كرة ويراوغ ويجري ، مردفا «يا بخت الزمالك بيك».

واستطرد الإعلامي أحمد موسى، أن كارتيرون لو تابع أداء مصطفى فتحي مع المنتخب في مباراة الجابون لن يجلسه مرة أخرى على دكة البدلاء.

وواصل خلال قناة صدى البلد، أن لاعب المنتخب الوطني محمد مجدي أفشة هو ملك ضربات الجزاء، وسجل هدف مبكر من ركلة جزاء.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن تسجيل الهدف المبكر من المفترض أنه يحفز اللاعبين لتسجيل مزيد من الأهداف ولكن اليوم حدث العكس.

وواصل: أحمد فتحي ضيع كرة لا يمكن أن تضيع ، خاصة الجون كان مفتوح، «مش عارف إزاي ضاعت منه وهو لاعب جيد وبيسجل أهداف من كرات أصعب من تلك التي أضاعها اليوم.

وأردف موسى: أهم شيء هو المباراتين المقبلتين في شهر مارس المقبل ذهابا وإيابا، موضحا أنه لن نقسو على كيروش بعد الأداء المتواضع أمام الجابون، وحال فوزه في مباراتي مارس وصعود مصر فإنه كيروش وباقي الجهاز الفني سنحمله على الأكتاف.

واختتم موسى، أتمنى مقابلة نيجيريا، في المباراة المقبلة، موضحا أن الجزائر استغل عامل الأرض وتغلب على منافسه القوي منتخب بوركينا فاسو وتأهل للمرحلة الأخيرة من التصفيات.

منتخب نيجيريا يضمن تأهله إلى الدور الحاسم من تصفيات المونديال رغم التعادل أمام الرأس الأخضر

حسن المستكاوي: أتمنى رؤية منتخب مصر «الأفضل» في العالم.. وكرة القدم أصبحت أصعب وأسرع وأقوى

https://www.youtube.com/watch?v=mrcMim2uNkw