أحمد موسى: مصر تحتفل بيوم الشهيد غدًا بحضور الرئيس السيسي.. فيديو

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل استعدادات مصر، غدًا؛ للاحتفال بيوم الشهيد، بمشاركة الرئيس السيسي، ورجال القوات المسلحة؛ وهو اليوم الذي بدأ الاحتفال به منذ استشهاد الفريق عبد المنعم رياض عام 1969.

أحمد موسى: الرئيس يشهد يوم الشهيد غدًا

وقال موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر «قناة صدى البلد»، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي ورجال القوات المسلحة يشهدون يوم الشهيد، غدًا الخميس التاسع من مارس.

وتابع أحمد موسى، مساء اليوم الأربعاء، أن هذا اليوم عام 1969 كان الفريق عبد المنعم رياض يتفقد القوات على الجبهة في بداية حرب الاستنزاف، وحدثت اشتباكات هذا اليوم؛ ليستشهد الفريق رياض، وتم ترقيته إلى رتبة فريق أول من قبل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

موسى: مصر تحتفل بيوم الشهيد في التاسع من مارس

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أنه بعد هذه الواقعة؛ أصبحت مصر تحتفل مصر بيوم الشهيد يوم 9 مارس كل عام، مؤكدًا أن الرئيس السيسي سيقوم بتكريم الشهداء، غدًا؛ على هامش الاحتفال بيوم الشهيد؛ مؤكدًا أن أبطالنا ضحوا بأرواحهم؛ من أجل الوطن.

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر «قناة صدي البلد»، أن مصر لا تنسى شهدائها لما قدموه في سبيل هذا الوطن، مضيفًا: «مصر لا تنسى شهدائها، أو من قدموا خدمات جليلة لها؛ لذا أطلق الرئيس السيسي اسم اللواء سمير فرج على أحد محاور الأقصر».

وأشار موسى، إلى أن اللواء سمير فرج أحد رجال الجيش المصري العظيم، وخدم كثيرًا في صفوف القوات المسلحة، ويملك خدمات علمية، وتحليلية، ويتحدث دائمًا بشكل واضح، مؤكدًا أنه واحدًا ممن لهم خبرة، والتقى كثيرًا بالصحفيين والإعلاميين؛ حين تولى المجلس العسكري زمام الأمور.

أحمد موسى يوجه التحية للمستشار عبد المجيد محمود

واستطرد الإعلامي أحمد موسى: «فيه حاجات مينفعش تتقال؛ وكان موجودًا في أصعب فترة مرت على مصر من 2011 حتى 2013، والرئيس السيسي يعلم ما قدمه اللواء سمير فرج للوطن، محور سمير فرج أحد المحاور الهامة التي تربط الطريق الصحراوي الشرقي والغربي في الأقصر».

وفي ذات السياق، وجه أحمد موسى التحية للمستشار عبد المجيد محمود، النائب العام الأسبق؛ لما له من مواقف وطنية جليلة، مضيفًا: «هذا الرجل من الرجال المحترمين وله مواقف وطنية كبيرة، وهو موجود في الإمارات حاليًا، قاضي وطني كبير».

أحمد موسى يكشف تفاصيل حادث قطار قليوب

أحمد موسى: أمريكا تقود حربًا اقتصادية لتدمير الدول ومنها مصر

أحمد موسى مشيدًا بمحمد صلاح: واجه بإرادته التحديات وربنا يبعد عنه أهل الشر