أحمد موسى: مصر والسعودية والإمارات والبحرين يواجهون نفس العدو

كتب: كريم فؤاد

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر تساند السعودية أمام طوفان التدخلات والحملات الإرهابية والإعلامية والدولية الممنهجة ضد المملكة العربية.

وأضاف موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن أعداء مصر هم أعداء السعودية والإمارات والبحرين، فعدو الدول الأربعة واحد والتنسيق يتم على أعلى مستوى بخصوص ذلك الشأن.

وكشف الإعلامي أحمد موسى، أن زيارة الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية إلى القاهرة اليوم «ليست طبيعية لأننا في وقت غير طبيعي وظرف غير طبيعي».

واستطرد أحمد موسى، أن مصر تعرف قدر الأشقاء والمملكة العربية السعودية التي وقفت بجانب مصر في المحن، والمملكة منذ 2 أكتوبر الماضي تمر بواحدة من المشاكل التي تتعرض لها حملات إعلامية سياسية ومننهجة هدفها ابتزاز المملكة.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن زيارة الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية، قام بزيارة الإمارات والبحرين ثم مصر اليوم وغدا على أن يستكمل رحتله إلى تونس وربما الجزائر وموريتانيا ثم إلى قمة مجموعة العشرين في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي واحدة من 20 دولة مؤثرة في العالم وواحدة من ثلاث دول تتحكم في البترول في العالم.

https://www.youtube.com/watch?v=ip-ucU965lE