أحمد موسى: منصف المرزوقي شخص معتوه

كتب: كريم فؤاد

قال الإعلامي أحمد موسى، إن منصف المرزوقي الرئيس السابق لتونس هو شخص معتوه يعاني من مشاكل عصبية ونفسية، وتم علاجه في بريطانيا.

وأضاف موسى خلال برنامج "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد، أن المرزوقي كان مطردوا من تونس الخضراء أيام حكم تم زين العابدين بن علي.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن المرزوقي خرج عبر ذارع الإرهاب في العالم، قناة تميم، يتحدث عن مصر والسيد الرئيس وتحدث عن قضاء مصر العادل والمستقبل وتطاول هذا السفيه المنصف المرزوقي على قضاء مصر العظيم الذي يشهد له العالم بالعدالة ولا أحد يتحدث عن القضاء بسوء إلا تنظيم إرهابي خاين وطابور خامس مجرم.

وطالب الإعلامي أحمد موسى من الرئيس التونسي، الباجي قائد السبسي، أن تتخذ السلطات التونسية ما تراه من إجراءات المناسبة بعد استخدامه الأراضي التونسية في إهانة مصر والشعب المصري.

وأكد أحمد موسى أن المرزوقي أحد عملاء المخابرات البريطانية، حيث عاش في بريطانيا لسنوات طويلة في حياته في عهد بن علي، وبعد الأحداث التي شهدتها تونس عاد إلى تونس، وخاص الانتخابات وأصبح في أيام سوداء أصبح رئيسا لتونس الشقيقة التي لفظته وطردته، وبدأ يتجول ما بين قطر وتركيا وفرنسا وعدة دول.

https://www.youtube.com/watch?v=0UKazgLBks8

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=pPPDiRlfa2A