أحمد موسى منفعلًا: التحديات الحالية لا تعادل خراب جماعة الإخوان الإرهابية في يناير 2011.. فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الدولة تواجه عدة تحديات في وقت واحد، موضحًا أنه لا توجد دولة في العالم تتحمل ما تمر به مصر من تحديات متعددة في وقت واحد، مردفًا: «مصر لن تمر بأيام سوداء كما مرت عليها في يناير 2011».

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن جماعة الإخوان الإرهابية قامت بتهريب 23 ألف سجين من السجون، وتسعى على مدار تاريخها لتدمير الوطن، موضحًا أن ما نمر به من تحديات لا يضاهي ما مرت به مصر في 2011.

أحمد موسى: مصر تواجه أزمة اقتصادية

وأضاف موسى، مساء اليوم السبت، أن الأزمة الاقتصادية أقل من القتل والتدمير الذي فعلته جماعة الإخوان الإرهابية، كما أن الدولة تعمل على مواجهة التحديات الاقتصادية.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن الأبواق الإعلامية المعادية والجماعات الإرهابية تسعى لتدمير والتشكيك في الدولة المصرية، كما أن جماعة الإخوان الإرهابية تتعاون مع الصهاينة للتحريض ضد الدولة.

أحمد موسى: مصر تتمتع بحرية رأي

وانفعل الإعلامي أحمد موسى على الهواء قائلًا: «لا يجرؤ مواطن في أي دولة عربية على التحريض ضد دولته، دا لو تكلم هيكون مكانه السجن، لكن إحنا عندنا حرية رأي وتعبير كل مواطن يقول ما يريد طالما لا يحرض ضد الدولة».

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن موعد افتتاح مشروع محطة الضبعة للطاقة النووية، والذي سيتم افتتاحه الشهر المقبل، مردفًا: «إحنا المشروع دا من 50 أو 60 سنة مش عارفين نعمله، دلوقتي العلاقات الطبية بين مصر روسيا، المشروع دا ينتج 4000 ميجاوات كهرباء».