أحمد موسى : من باع قاسم سليماني ؟

تساءل الإعلامي أحمد موسى، عن كيفية اختراق الدائرة المحيطة بقاسم سليماني قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الذي تم قتله بضربة جوية أمريكية بالقرب من مطار بغداد الدولي.

وقال موسى، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» : «من باع سليماني وكيف تم أختراق أقوي عسكري في إيران ؟ وسلمه لأمريكا منذ تحركه من سوريا ونزوله في مطار بغداد ووضع إحداثيات علي السيارتين المستهدفتين لمساعدة الطائرة الأمريكية المسيرة في تتبعهما وتنفيذ مهمتها بنجاح».

وأضاف موسى أن سليماني جني نتيجة أفعاله وما أرتكبه من جرائم ضد أهداف أمريكية وعربية ومشاركته في التخطيط لنشر الفوضي في العالم العربي.

وتابع موسى : أن سليماني كان مقربا من التنظيم الاخواني الارهابي وقياداته وعقد معهم لقاءات في سوريا وإيران عام ٢٠٠٨ ، وكان له دورا بارزا في أقتحام الحدود الشرقية والسجون المصرية في ٢٠١١.

وأكدت الإعلامي أحمد موسى: «تمت تصفية القاتل سليماني وقطعت أمريكا الذراع الخارجي للنظام الإيراني ..الضربة الأمريكية ستفتح أبواب الجحيم في منطقة الشرق الأوسط .. القادم خطير للغاية في المواجهة بين أذرع إيران والمصالح الأمريكية في دول المنطقة بالكامل».

 

تفاصيل مقتل قاسم سليماني قائد فيلق القدس في العراق

حسن نصر الله عن قتل قاسم سليماني: «سنحمل رايته في كل الساحات»

أمريكا ترسل 3 ألاف جندي إلى منطقة الشرق الأوسط بعد مقتل قاسم سليماني