أحمد موسى: من يتحدث عن القوات المسلحة وجيشه ويقول عنه عسكر خائن

أكد الإعلامي أحمد موسى أن حزب مستقبل وطن نظم أكبر مؤتمر جماهيري لدعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الصالة المغطاة.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن حزب مستقبل وطن هو أكبر حزب في الجمهوري، منوها أن الحزب يعمل في كل أرجاء الجمهورية وفق آليات منها استطلاعات الرأي عن المرشحين.

وعلق الإعلامي أحمد موسى: «هناك شعبية كاسحة للمرشح عبد الفتاح السيسي في كل المحافظات، وتم التجول في النجوع والقرى والمدن بشكل منهجي ورؤية مستنيرة وواضحة.

وشدد الإعلامي أحمد موسى على أن حزب مستقبل وطن يعمل مبكرا وكنت أول من تحدث عن الحزب قبل أن يخرج للنور في أثناء 2013 عقب ثورة يونيو، وعقدت لقاء من 2 من شباب الحزب على الهواء؛ لعرض رؤى ومخطط الحزب.

وقال الإعلامي أحمد موسى: سيؤكد الحزب على عمله الظاهر والواضح على الأرض في أيام الأحد والإثنين والثلاثاء، وصوت المواطن وتواجده أمام اللجان في الانتخابات أمر مهم، ويجب أن يذهب التصويت للشخص الموثوق به.

وتابع أحمد موسى: «يمكن الإدلاء بالصوت بالرقم القومي أو جواز السفر حتى لو كان منتهيا، و15 ألف قاضي يشرفون على الانتخابات، ونواجه تحديات غير مسبوقة، ومحاولة تهجير الفلسطينيين لسيناء أخطر من مخطط الإخوان؛ لأننا نتعامل مع دول وليست جماعة».

واستكمل أحمد موسى قائلا: «سنبدأ على مدار 3 أيام من الساعة 8 صباحا حتى 12 صباحا؛ لمتابعة العملية الانتخابية».

وتابع أحمد موسى: «سيناء خط أحمر وأمننا القومي خط أحمر ولا لتهجير الفلسطينيين» هذه رسائل المواطنين في اللجان، وأثق في قدرة المصريين على تقديم صورة مشرفة أمام العالم، 67 مليون مواطن لهم حق التصويت وكل صوت أهم من الآخر لأجل الوطن.

وواصل موسى قائلا: «من يتحدث عن جيشه ويقول عنه «عسكر» فهو خائن، واللي عنده جيش يتعمل له 100 حساب، وكل من يتطاول على القوات المسلحة خائن، وبفضل الله ثم الجيش والشرطة وصلنا للاستقرار اللي احنا فيه.

https://www.youtube.com/watch?v=_x5G-l2S2Kk