أحمد موسى: ننتظر تحرك المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لضبط البرامج الرياضية في مصر.. فيديو

علق الإعلامي أحمد موسى، على بيان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلامي، حول الاجتماع المقرر غدا لبحث التجاوزات التي شهدها الإعلام الرياضي واتخاذ القرارات عاجلة لضبط الإعلام الرياضي وفقا للقانون.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، هذا الاجتماع مهم للغاية، والجميع ينتظر تحرك المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، من أجل ضبط الإعلام الرياضي في مصر.

وتابع: أن بيان المجلس الأعلى للإعلام سيكون سيشمل مجموعة من القرارات وسيصدرها فور انتهاء الاجتماع، بسبب للتجاوزات التي حدثت مؤخرا في بعض البرامج الرياضية.

اجتماع الأعلى للإعلام غدا وقرارات عاجلة ضد تجاوزات القنوات الرياضية

يعقد المجلس الأعلي لتنظيم الاعلام اجتماعاً غداً الثلاثاء لبحث التجاوزات في الإعلام الرياضي.

وذكر الأعلى للإعلام عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن الاجتماع سيتناول بحث تجاوزات القنوات والبرامج الرياضية واتخاذ قرارات عاجلة لضبط الإعلام الرياضي وفقا للقانون.

وكان الأعلى للإعلام قد نظم دورة تدريبية للإذاعيين الأفارقة نهاية الأسبوع الماضي.

جهود الأعلى للإعلام

سلمت الدكتورة منى الحديدى، عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المتدربين الأفارقة شهادات إتمام الدورة التدريبية، مرحبة بالزميلات والزملاء الإذاعيين من الدول الأفريقية الشقيقة، مؤكدًا أنهم في بلدهم الثانية مصر.

دورات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

وأشارت إلى أن تنظيم هذه الدورات يؤكد حرص مصر على التعاون والتكامل مع جميع دول القارة السمراء، كما أنها تساعد على التواصل المباشر بين أبناء القارة وأن يعودوا سالمين إلى بلادهم لنقل الخبرات التي اكتسبوها.

ووجه المشاركون شكرهم للمجلس لتنظيم مثل هذه الدورات، مشيدين بالخبرات التي اكتسبوها والتي ستعمل على إيجاد الأفضل لشعوب القارة السمراء.

لقاء احمد موسى مع مع الشيخ سلام النواوي من علماء الأزهر..فيديو

احمد موسى يكشف عن قيمة تذكرة حفلات صافيناز ودينا في رأس السنة .. فيديو

احمد موسى يطالب المحافظين بتقليد محافظ المنوفية

احمد موسى ينعى مكرم محمد أحمد: تصدى للإرهابيين ومواقفه ومقالاته تكشف إنحيازه للوطن دون غيره

قائمة المرشحين لانتخابات مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عقب انسحاب احمد ناصر