أحمد موسى : هسلم جائزة المليون جنيه بنفسي على الهواء ليلة القدر.. فيديو

وعد الإعلامي أحمد موسى، بتسليم جائزة مليونير صدى البلد، بنفسه على الهواء خلال ليلة القدر، مضيفا «أتشرف أني أسلم الجائزة على الهواء نقدا ونعدها مع بعض».

موعد جائزة مليونير صدى البلد

وأعلن خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، عن بدء العد التنازلي لجائزة مليونير صدى البلد، وسيكون بعد 10 أيام هناك فائز أو فائزة يتسلمون الجائزة على الهواء.

وأكد أحمد موسى، أن هناك من يقومون باتصالات أو يرسلون رسائل على الرقم المخصص لمسابقة مليونير صدى البلد، مضيفا أن الطريق مفتوحة للاشتراك، وكلما زادت الاتصالات والرسائل تكون الفرصة أكبر.

جائزة غير مسبوقة في القنوات

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أنه لم تقم أي قناة عربية أو مصرية بإنشاء جائزة قدرها مليون جنيه ولكن قناة صدى البلد خصصت هذا المبلغ للجائزة الكبرى.

وأوضح أن وزارة التضامن الاجتماعي هي المشرفة على الجائزة، مشيرا إلى أنه يدخل على السحب من أجابوا على الأسئلة بشكل صحيح، موضحا أن الحدث والخبر الأهم هو تسليم الجائزة.

واختتم أن لحظة إعلان الفائز ستكون قوية جدا؛ لأنها تغير حياة من يتوج بها في هذه الأيام الصعبة، متابعا «إحنا مش بنهزر عشان نقول في مسابقة وميكونش في مليون جنيه جائزة».

الهيستيري يكشف تفاصيل الاشتراك في جائزة مليونير صدى البلد .. فيديو

طريقة الاشتراك فى مسابقة مليونير صدى البلد

هاني حتحوت عن مسابقة مليونير صدى البلد: ربنا يكتبها ليكم.. فيديو

خطوات الاشتراك في مسابقة مليونير صدى البلد

يكون الاشتراك في مسابقة مليونير صدى البلد التي تم الإعلان عنها لأول مرة يوم السبت الماضي، من خلال إرسال رسالة نصية أو الاتصال على رقم 2324، من أجل الإجابة عن سؤال المسابقة.

على أن يتم إعلان اسم الفائز بالجائزة الكبرى في ليلة القدر، بعد السحب الذي سيكون بإشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

أسئلة مسابقة مليونير صدى البلد

من جانبه، قال الإعلامي أحمد موسى، إن أسئلة مسابقة مليونير صدى البلد سهلة وبسيطة؛ وفي متناول الجميع ولمن يريد الوصول لمليونير صدى البلد عليه الاتصال على الرقم 2324، أو إرسال رسائل نصية.

وتابع أحمد موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، مساء يوم الأحد، أنه يتم التنويه يوميًا على المسابقة التي سيتم تسليمها باليد لمشاهد أو مشاهدة يوم 26 رمضان، على الهواء مباشرة؛ لصاحب الحظ والنصيب.