أحمد موسى: كان فيه صحفيين يستهدفون وزارة الداخلية قبل 2011.. فيديو

عرّض الإعلامي أحمد موسى، نموذج محاكاة لجهود وزارة الداخلية في تتبع بلاغ استغاثة لأحد المواطنين، وكيفية التحرُك من أجل إنقاذ مجموعة من المواطنين احترق بهم مركب نيلي؛ من خلال غرفة عمليات تحوي أحدث النظم التكنولوجية.

أحمد موسى يشيد بجهود وزارة الداخلية

وقال موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدث، اليوم، عن ضبط كمية من شحنات المخدرات بقيمة 8 مليارات جنيه، وذلك على هامش احتفالية عيد الشرطة الـ 71 بأكاديمية الشرطة.

وتابع أحمد موسى، مساء اليوم الاثنين، مشيدًا بجهود وزارة الداخلية، أن كل ما يهم ضباط الداخلية هو تثبيت ركائز الأمن لخدمة الوطن والمواطنين، متابعًا حديثه عن رجل الشرطة: «ممكن يكون جمبك ومتعرفوش، تعرفه لو حصل حاجة لا قدر الله؛ لأن ده دوره، والإرهاب شن حملات لاستهداف رجال الداخلية، ولسه بيستهدفوها».

موسى: هناك صحفيين استهدفوا الداخلية قبل 2011

واستطرد الإعلامي أحمد موسى: «قبل 2011 كانت حملات استهداف الداخلية من الداخل؛ كان فيه صحفيين للأسف بيستهدفوا الوزارة، وهناك أحد الصحفيين كان حبيب خيرت الشاطر، وكان يكتب مقالات عن الإخوان، بيزعلوا مني جدًا بالمناسبة لأني بفكرهم، وفي الوقت ده كنت بتصدى لهؤلاء بأسمائهم؛ كنت واقف مع بلدي وهما يدافعون عن الإخوان».

وأوضح أحمد موسى، أنه لم يغير حديثه أو موقفه أبدًا منذ عام 1987 ضد الإرهاب منذ بدأ العمل صحفيًا في جريدة الأهرام، مؤكدًا أن جماعة الإخوان الإرهابية استهدفت وزارة الداخلية من أجل فتح الباب أمام الإرهاب لدخول مصر.

دور وزارة الداخلية في خدمة الوطن

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»، أن وزارة الداخلية رجال لا تنام؛ من أجل خدمة الوطن والمواطنين؛ عكس أولئك الذين يهاجمون الدولة دون أي داعي؛ مؤكدًا أنه كان من الضروري عرض بطولات الشرطة على المواطنين؛ لتوضيح كيف يواجهون الموت في سبيل الوطن والمواطن.

أحمد موسى: رجال الشرطة قدموا تضحيات كبيرة للحفاظ على استقرار الدولة.. فيديو

أحمد موسى عن مباراة القمة: محمد شريف مخيف وكعبه عالي على الزمالك.. فيديو