أحمد موسى: وزير التنمية المحلية الجديد كان في الحرس الجمهوري وشخصيته قوية

هنأ الإعلامي أحمد موسى، اللواء عبد المجيد صقر لتعيينه وزيرا للتنمية المحلية، موضحا أنه كان في الحرس الجمهوري وقت ثورة 30 يونيو المجيدة مع الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة.

وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن صقر كان مديرا للشرطة العسكرية أصبح محافظا للسويس وهو شخصية قوية وعمل بالسويس خلال السنوات الماضية.

كما هنأ الإعلامي أحمد موسى، محمد اللطيف، لتعيينه وزيرا للتربية والتعليم، خلفا للدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الحالي، موضحا أن مشكلة مجتمعنا التعليم والصحة.

كما شكر الإعلامي أحمد موسى، الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الذي بذل جهود كبيرة، موضحا أنه تواصل معه بالأمس بخصوص امتحان الفيزياء.

وقال إن حجازي يجهز لمنظومة جديدة، فأي وزير لا يلغي فكر وما أنجزه الوزير السابق له وإنما يكمل عليه، والدولة لديها أفكار في قطاع التعليم العام أو الجامعي.

وقدم موسى التهنئة للدكتور خالد عبد الغفار، لاستمراره في وزارة الصحة والسكان، موضحا أنه أنجز في هذا الملف المهم كثير من طموحات وأفكار الرئيس ويحظى بدعم رئاسي ويشتغل على منظومات مهمة جدا ولا زال أمامه الكثير ليقوم به.

وهنأ موسى الدكتور الفنان أحمد هنو على توليه وزارة الثقافة، وهو عميد كلية الفنون بجامعة الجلالة ونائب رئيس جامعة الجلالة وهذا آخر منصب تولاه حاليا، موجها الشكر للدكتورة نيفين الكيلاني على ما قدمته خلال الفترة الماضية.

واختتم الإعلامي أحمد موسى، أن الكيلاني لم تتأخر أبدا وتتواصل دائما حول كل الموضوعات والملفات، مؤكدا أن ملف الثقافة المصرية مهم جدا.