أحمد موسى يحتفل على الهواء بفشل دعوات الفوضى: الشعب المصري يتشال على الرأس.. فيديو

احتفل الإعلامي أحمد موسى، على الهواء مباشرة في بداية حلقة برنامجه «على مسئوليتي» بفشل دعوات الفوضى التي روجت لها الأذرع الإعلامية للجماعة الإرهابية.

وقرأ أحمد موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، الفاتحة على دفن كل منتمي لجماعة الإخوان، مضيفا: «ودعناهم واستريحنا وخلصنا منهم من أول الولد بتاع برشلونة إلى العيال اللي قاعدين في لندن».

وجه أحمد موسى كل التحية للمصريين على دعمهم لاستقرار الدولة، مضيفا: الشعب المصري العظيم الذي لديه وعي كبير يتشال على الرأس لأنه داس على الخونة بالأحذية وشيع الجماعة الإرهابية إلى جهنم وبئس المصير، والـ100 مليون مصر كتبوا شهادة الإخوان الإرهابية الخائنة ومكل الخرفان مطر وناصر وترتر وكناريا وزوبع وغيرهم من الجرابيع والمفسدين في الأرض».

أردف أحمد موسى، أن الشعب المصري عظيم ولا يسير وراء نبح كلاب حسن البنا، مشيرا إلى أنه تجول بالشوارع بحثا عن كلاب الإخوان ولم يجد منهم أحد: «الكلاب لديها وفاء أكثر من هؤلاء الذين يجسدون مجموعة من حثالة البشرية».

اختتم أحمد موسى بالإشارة إلى أن مصر بعد 11/11 غير الذي كان قبلها فيما يتعلق بالتعامل مع العناصر الإخوانية، وأي إخواني سيتم محاسبته، مؤكدا أن الدعوات التخريبية التي روج لها الإخوان عبارة عن «فنكوش»، والشعب العظيم صاحب النجاح والرسالة وقال اليوم كلمة الحق اليوم.

لايفات أحمد موسى من التحرير وكرداسة تشعل السوشيال ميديا.. ملايين المشاهدات