أحمد موسى يحتفل بهدف رامي ربيعة في كرواتيا: أيه الجمال ده

احتفل الإعلامي أحمد موسى، على هدف مصر الأول في شباك كرواتيا والذي سجله رامي ربيعة في الدقيقة السادسة من عمر المباراة الودية في نهائي كأس عاصمة مصر المقام بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن لعبة الهدف الأول متفق عليها وكان واضح، معلقا: أيه الجمال اللي بيعملوه رجالة الفراعنة ده؟

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن اللاعبين المصريين استغلوا فرصة جميلة من كرة ثابتة أمام منطقة جزاء مرمى كرواتيا وخدعوا لاعبوا كرواتيا مرتين في كرة إحراز الهدف.

ولفت إلى أن المباراة ستكون قوية لأن بدايتها قوية وسجل الفراعنة الهدف الأول بعد مرور نحو 6 دقائق فقط، وكاد الحكم أن يلغي الهدف بداعي التسلل ولكن عاد واحتسبه بعدما تأكد من الفار.

ولفت إلى أن المنتخب شكل تاني مع العميد حسام حسن المدير الفني للفراعنة، موضحا أنه يمكن تقييم أداء جهاز المنتخب خلال مباراة اليوم بغض النظر عن النتيجة .

وأوضح أن الفراعنة متألقين في الملعب ورجالة في مباراة اليوم، وتريزيجيه بيعمل سبعات في الملعب وفي شغل جامد، المهم نكمل لآخر الماتش بنفس الآداء.

وواصل الإعلامي أحمد موسى، أن كرواتيا ليس بالمنتخب السهل وهو جامد جدا وفيه نجوم كبار ولكن لاعبي مصر واقفين كويس وسدوا الثغرات في الملعب.