أحمد موسى يحذر من القيادة خلال الشبورة: بلاش النزول بدري.. فيديو

ناشد الإعلامي أحمد موسى، قائدي السيارات بتوخي الحذر والالتزام بتعليمات المرور خلال الشبورة الكثيفة.

وتابع موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «بلاش النزول مبكرا، نحاول بقدر الإمكان تجنب القيادة خلال الشبورة».

مناشدة الداخلية

وأهابت وزارة الداخلية، في بيان لها، اليوم الثلاثاء المواطنين بضرورة الالتزام بتعليمات المرور خلال فترة الشبورة وعدم استخدام الطرق السريعة إلا للضرورة القصوى حرصاً على سلامة قائدي السيارات.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة بمختلف المحافظات، وخلال الفترة من الأربعاء 6 يناير 2021 وحتى الاثنين 11 يناير 2021.

يوم الأربعاء 6 يناير 2021

وأوضحت الهئية أنه من المتوقع أن يشهد الطقس ، سقوط أمطار خفيفة بنسبة 30% ، غدا الأربعاء على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، إضافة إلى شبورة مائية كثيفة صباحا، تصل لحد الضباب أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الخميس 7 يناير 2021

كما أشار بيان الهئية حول حالة الطقس إلى أنه من المتوقع وجود شبورة مائية كثيفة صباحا، تصل لحد الضباب أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، الخميس المقبل.

الجمعة 8 يناير 2021

شبورة مائية كثيفة صباحا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

السبت 9 يناير 2021

وأوضح بيان الأرصاد حالة الطقس المتوقعة السبت المقبل، مشيرا إلى أنه من المتوقع وجود شبورة مائية كثيفة صباحا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأحد 10 يناير 2021

وأشارت الأرصاد إلى أنه من المتوقع وجود شبورة  مائية كثيفة صباحا، الأحد المقبل، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الاثنين 11 يناير 2021

وتوقع بيان الأرصاد وجود شبورة مائية كثيفة صباحا، الاثنين المقبل على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وشددت الهيئة، خلال البيان، على ضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الأثار الناجمة عن الشبورة المائية الكثيفة.

الأرصاد تكشف موعد انتهاء الشبورة .. وتنصح بعدم السفر من الفجر وحتى التاسعة صباحا.

بدأت الآن.. الأرصاد تحذر قائدي السيارات من شبورة كثيفة تستمر حتى الصباح

الأرصاد: انخفاض الحرارة إلى 3 درجات في سانت كاترين ووسط سيناء

https://www.youtube.com/watch?v=jwxkpsQPh6s