أحمد موسى يحمل 3 دول مسؤولية أحداث فلسطين.. فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تمحو أحياء كاملة في غزة، وهناك 3 دول تتحمل المسئولية الكاملة لما يحدث في غزة وهي، «أمريكا، بريطانيا، إسرائيل».

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن ما تشهده غزة الآن سيعاني العالم أجمع من تداعياته، مؤكدًا أن مصر لن تتخلى عن أشقائها في فلسطين مهما كانت الضغوطات.

أحمد موسى: مصر لن تسمح عبور أي رعايا إلا بشروطها

وأضاف موسى، مساء اليوم السبت، أن مصر اشترطت عدم مرور أي شخص من معبر رفح البري، دون السماح للعبور لوصول القوافل الطبية والإنسانية لأهالي فلسطين.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن العالم الغربي يبحث عن إجلاء رعاياه خلال معبر رفح البري، معقبًا: «هما الفلسطينيين دول مش بشر زي رعاياكم، دول مش لاقيين أكل ولا شرب ولا علاج، ولا كمان بيقصف المستشفيات».

أحمد موسى: 3 دول تتحمل ما يجري في غزة

ووجه أحمد موسى، اتهاما مباشرة إلى دولتي أمريكا وبريطانيا كونهم شركاء في قتل الشعب الفلسطيني، مضيفًا: «أنتو عاوزين تقتلوا الشعب الفلسطيني بالكامل، والله هتيجي أجيال هتأخد حقها ويبقى ليهم دولة، والقضية عمرنا ما هننساها».

وأشار موسى، إلى أن الرئيس الأمريكي جو بايدن يكذب على العالم، وهو غير متطلع على ما يجري في غزة، بل هو يوفر السلاح للعدو لإبادة الشعب الفلسطيني.