أحمد موسى يوجه التحية للهيئة الوطنية للإعلام لتكريم رموز العمل الإذاعي في يوم الوفاء

وجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر لـ حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، على التقليد الجديد الذي تتبعه الهيئة في تكريم رموز العمل الإذاعي والإعلامي، لأن هذه الشخصيات تستحق التكريم والتقدير.

وقال موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن قائمة المكرمين شملت عمنا الكبير الأستاذ فهمي عمر، سناء منصور، عبد الرحمن رشاد، إيناس جوهر، محمد مرعي، حكمت شربيني، نجوان قدري، نبيلة مكاوي، نبيلة يعقوب، عمر بطيشة .

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن هؤلاء الإعلاميين والإذاعيين أثروا حياتنا وأسعدونا وكان صوتهم يجلجل عبر الأثير والإذاعة، وهم قيمة كبيرة وتاريخ في الإذاعة والإعلام المصري.

وأكد أنه كان ينام والراديو مفتوح إلى جواره وتربى على أصوات هؤلاء الإعلاميين ورموز العمل الإذاعي ومنهم فهمي عمر وعبد الرحمن رشاد رئيس الإذاعة المصرية السابق.، موضحا أنه عاشق للراديو والإذاعة .

وأضاف أن هذا يوم الوفاء كما أطلق عليه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، لتكريم رواد العمل الإذاعي في مصر، وهذا تقدير محترم وإجلال لكل عظيم وعظيمة فيهم

واختتم الإعلامي أحمد موسى، أن الإبداع كان كبيرا من هؤلاء ويستحقون فتح حلقات لهم على ما قدموه للبلد، وهؤلاء أجيال عظيمة قدمت في أوقات صعبة للغاية .

القوى العاملة بالبرلمان تناقش عدم حصول العاملين بالهيئة الوطنية للإعلام على العلاوة الدورية

إحالة مدير عام التحقيقات وأحد المحامين بقطاع أمن الهيئة الوطنية للإعلام للمحاكمة التأديبية العاجلة

الوطنية للإعلام تعلن انطلاق الفضائية المصرية الموجهة لأمريكا 

أحمد موسى يفاجئ الإعلامي شحاتة العرابي على الهواء برسالة من رئيس الوطنية للإعلام.. فيديو