أحمد موسى يرفع علم مصر بعد تأهل مصر لنهائي إفريقيا .. النجمة الثامنة حقنا .. فيديو

بدأ الإعلامي أحمد موسى حلقة اليوم السبت بالنشيد الوطني، وذلك في أول ظهور له بعد تأهل منتخب مصر

وظهر الإعلامي أحمد موسى، في حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، حاملا علم مصر، مؤكدًا «نحن أبطال أيًا كانت نتيجة المباراة النهائية».

وقال أحمد موسى، لم يتخيل أحد أن يتأهل المنتخب المصري للمباراة النهائية، ولكن عزيمة الأبطال والإصرار بذلوا كل الجهد بروح عالية من أجل التأهل.

وأكد موسى، أن النجمة الثامنة حقنا - إن شاء الله-  بعد الفوز بالنهائي الرابع لمصر في البطولة الحالية، حيث كانت مباريات المغرب والكاميرون وكوت ديفوار بمثابة نهائيات لأنها كانت مواجهات صعبة وحاسمة.

https://www.youtube.com/watch?v=B2o4zCIEeY4

تفاصيل المباراة النهائية

ويواجه منتخب مصر نظيره السنغال، مساء غد الأحد، في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا، في المباراة التي يستضيفها ملعب باول بيا ستاديوم بالكاميرون.

وأوضح الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، عبر موقع التواصل الإجتماعي'فيسبوك'، إن المنتخب الوطني سيظهر في مواجهة السنغال غدًا، بالقميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء.

موعد مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا

وتقام مباراة مصر والسنغال، في تمام التاسعة مساء غد الأحد الموافق 6 فبراير الجاري، على ملعب باول بيا ستاديوم، في نهائي كأس أمم إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا

وتنقل مباراة مصر والسنغال، عبر قناتي، beIN Sports HD 1 Max، و beIN Sports HD 2 Max.

مصر تقصي الكاميرون بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 وتعبر لمواجهة السنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا

فاز منتخب مصر على نظيره الكاميرون، بركلات الترجيح، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جرت أول أمس الخميس، ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية، ليتأهل الفراعنة لمواجهة السنغال في نهائي كان 2021.

انتهى الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليلجأ المنتخبين لركلات الترجيح، التي ابتسمت لمصر في النهاية، حيث تصدى أهدر أصحاب الرض 3 ركلات، فيما نجح لاعبو الفراعنة في تنفيذ ركلاتهم بنجاح، عن طريق أحمد سيد زيزو ومحمد عبدالمنعم ومهند لاشين.

منتخب مصر منتخب مصر

 

كيروش: أدفع ثمن قتالي لحماية منتخب مصر من غرور جاساما