أحمد موسى يروي مأساة طفلتين: «سائق يعتدي على فتاة عمرها 5 أعوام».. فيديو

أطلق الإعلامي أحمد موسى، تحذيرا للأسر المصرية بالانتباه جيدًا لأبنائهم عندما يتواجدون في الخارج للتسوق، أو خلال وجودهم في الأندية، على خلفية تعرض طفلتين للاعتداء عليهم من سائق وشاب.

وأضاف خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الواقعة الأولى اعتداء سائق على طفلة عمرها 5 سنوات، وجلس بجانبها في السيارة بمفرده وقام بالاعتداء عليها داخل السيارة.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن السائق البالغ من العمر 47 عاما تم تحويله إلى محكمة الجنايات، وكشف التقرير الطبي عن حدوث هتك عرض للفتاة وأثبت تقرير الطب الشرعي الاعتداءات التي حدثت والآثار الناجمة عن الاعتداء على الطفلة.

وسرد الإعلامي أحمد موسى تحقيقات النيابة عن تلك الواقعة بأن الفتاة ذكرت أنها كانت تنتظر السائق أمام باب المدرسة ثم قام المتهم بارتكاب جريمة، موضحا أنه تم الحكم عليه بالسجن 10 سنوات.

واستطرد الإعلامي أحمد موسى أن الواقعة الثانية سيدة ذهبت مع نجلتها لشراء بعض الاحتياجات وفوجئت باختفاء ابنتها وأبلغها أحد الأشخاص أن ابنتها كانت مع شخص في خارج المحل مع شاب يبلغ من العمر 24 عاما، أوهم الفتاة بشرائه «حاجة حلوة» ثم قام بالاعتداء عليها، وتم الحكم عليه بالسجن المؤبد، بعدما تم توجيه تهمة الخطف وهتك عرض قاصر.

سقوط المتهمين باغتصاب ممثلة وسرقتها داخل شقتها بأكتوبر

اغتصاب وإبادة جماعية وتحذيرات من ثورة ثانية.. ماذا يحدث في إقليم تيجراي الإثيوبي.. فيديو

المؤبد لعامل مطعم استدرج طفلة داخل محل وحاول اغتصابها بقنا

https://www.youtube.com/watch?v=rPN45a9wqlA