أحمد موسى يستعرض كلمة النائب محمد أبو العينين في ذكرى نصر أكتوبر.. فيديو

استعرض الإعلامي أحمد موسى كلمة النائب محمد أبو العينين في ذكرى انتصارات أكتوبر خلال برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد.

وقال النائب محمد أبو العينين في كلمته التي بثها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وهنأ خلالها المصريين بنصر أكتوبر العظيم: إن ذكرى حرب أكتوبر غالية علينا ومحفورة في قلوبنا.

وتابع النائب محمد أبو العينين، أن ذكرى الاحتفال بنصر اكتوبر هي ذكرى الفخر والنصر ورد الاعتبار ، مشيرا إلى أن رد الاعتبار كان ثمنه غاليا من أرواح شهدائنا، موجها التحية لكل الشهداء الذن قددموا أرواحهم فداءً للوطن.

ووجه التحية للرئيس السابق محمد أنور السادات وجميع القادة الذين شاركوا معه في البر والبحر والجو، كما وجه التحية لمن استكملوا المسيرة بعده وبنوا مصر الحديثة وتحدوا الصعاب والمواجهات في الداخل والخارج.

كما وجه التحية للأبطال الذين حرروا سيناء من براثن الإرهاب، مضيفا، تحية لقائد مصر العظيمة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يبنى مصر الحديثة ويقوم بمعارك ضخمة للتنمية في مصر.

وأكد أبو العينين على أن، الثورة التي نعيشها اليوم بقيادة الرئيس السيسي ثورة شعب حقيقة حمتها القوات المسلحة في 30 يونيو واليوم نستكمل مسيرة البناء والتنمية .

وأضاف، كل التحية للعظماء الذين سطر التاريخ اسمائهم بحروف من نور وسيبقوا أبد الدهر محل اعتبار لكل الأجيال القادمة.

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

شاهد كيف نجح محمد أبو العينين فى تصحيح المفاهيم المغلوطة عن مصر أمام البرلمان الأوروبى

أحمد موسى يتحدى الإرهابي محمد ناصر للكشف عن سر لقب «كناريا»

مجلس الوزراء ينعى أمير الكويت: فقدنا اليوم زعيماً سيخلد التاريخ اسمه بأحرف من نور

https://www.youtube.com/watch?v=1HJRMV9Y5tA&feature=youtu.be&fbclid=IwAR3X6WTOF3zJZnHQm_T6969qcQg-3x_GyG1yAmW_zrr7fXBa10SBJs8bj-o