أحمد موسى يشكر سامح شكري: يحظى بمكانة كبيرة في الخارج

وجه الإعلامي أحمد موسى، كل التحية لسامح شكري وزير الخارجية الذي قضى في الوزارة 10 سنوات، خاض خلالها مفاوضات واتصالات ولقاءات ولديه علاقات واسعة ويحظى بمكانة كبيرة في الخارج، كما خدم مصر وهو سفير وتمثيله لمصر في المحافل أشكرك على المستوى الشخصي لما قدمته للوطن وتستحق كل التكريم والتقدير.

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن اختيار السفير بدر عبد العاطي لوزارة الخارجية في منتهى القوة وهو ابن الدبلوماسية والخارجية المصرية وابن كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وعلاقته بالإعلام قوية ويتحدث بمنتهى الطلاقة.

وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أنه كان خلال حكم الإخوان معبرا عن الدولة المصرية ومواقفها ويرد على كل شيء.

وأضاف أن دور الخارجية المصرية كان مهما وعبد العاطي كان متحدثها الرسمي حيث إن التعبير عن موقف الدولة كان لازما لتوضيح المغالطات، قائلا: شكرا للرئيس السيسي على اختياراته التي كانت في منتهى القوة.

وأردف الإعلامي أحمد موسى، أن كل الوزراء يختارهم الرئيس السيسي ويشاور عليهم، ويتشاور مع رئيس الوزراء ومعرفة رؤية المرشحين لتولي حقائب وزارية وهيقدموا أيه.

واستطرد الإعلامي أحمد موسى، أن السفير بدر عبد العاطي خدم في إسرائيل وواشنطن والاتحاد الأوروبي ما بين ألمانيا وبلجيكا حتى اليوم حيث كان سفيرا لمصر في الاتحاد الأوروبي وبروكسيل.