أحمد موسى يشيد بزيارة النائب محمد أبو العينين لمكتبة الإسكندرية

كشف الإعلامي أحمد موسى تفاصيل سير العملية الانتخابية في اليوم الثاني من انتخابات الرئاسة 2024.

واستعرض الإعلامي أحمد موسى، خلال التغطية الإعلامية الخاصة التي تقدمها قناة صدى البلد للانتخابات الرئاسية بكافة المحافظات بياني حزب مستقبل وطن وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، موجهين الشكر للشعب المصري على مشاركته الفاعلة في هذا الاستحقاق الدستوري الأبرز في الانتخابات.

وبشأن التغطية الإعلامية للانتخابات الرئاسية 2024، قال أحمد موسى: «التصوير والمتابعة أمر مهم وإيجابي لكن بإذن مستشار اللجنة وهذه هي حرية الإعلام في إطار المسئولية الوطنية، وعدم الترويج للأكاذيب وعرض الحقائق بشفافية وتوضيح الصورة الكاملة على الشاشة؛ لغلق الأبواق المعادية للدولة، التي انتظرت الاختراقات والسقطات».

وعلق موسى قائلا: «حملات المرشحين الأربعة أشادوا بتنظيم العملية الانتخابية بأكملها، واستضفنا كل المرشحين لعرض برنامجهم الانتخابي بكل شفافية، والانتقاد أمر وارد وقد تحدث سلبيات لأنها أمر وارد في العالم أجمع».

واستعرض أحمد موسى زيارة النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، الذي ترأس فيها وفد برلمان دول البحر المتوسط، أحد البرلمانات المؤثرة في العالم، لمكتبة الإسكندرية وأحد لجان الانتخابات الرئاسية، وقاموا بتوجيه الإشادة على ما رأوه من مشاركة فاعلة من قبل المواطنين.

واستكمل: «ضم وفد أعضاء البرلمانات جنسيات متعددة من مغاربة وقبارصة وبرتغاليين وإيطاليين وغيرهم، وأشادوا بمكتبة الإسكندرية وأجنحتها وأمهات الكتب وكسوة الكعبة المشرفة ومتحف الرئيس السادات وبعض الممتلكات التاريخية المهمة».

وتابع أحمد موسى: «الخونة اغتالوا الرئيس السادات بعد حرب أكتوبر، وكل متعلقات الرئيس السادات يوم الاغتيال متواجدة في مكتبة الإسكندرية، بالإضافة إلى بعض المواثيق الخاصة بحرب أكتوبر».

 

https://www.youtube.com/watch?v=gnFgGWIWToo