أحمد موسى يطالب النادي الأهلي بتقديم شكوي ضد حكم إياب نهائي إفريقيا بالمغرب.. فيديو

طالب الإعلامى أحمد موسى إدارة النادي الأهلى بالتحرك السريع ضد الحكم الاثيوبي، باملاك تيسيما، حكم إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمغرب، يوم الأحد المقبل.

وبشأن حكم مباراة العودة لنهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، لفت أحمد موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» عبر قناة صدى البلد، إلى أن تاريخ باملاك تيسيما سيئا في البطولات الإفريقية خاصة مع الفرق المصرية، مطالبا إدارة الأهلي بالتقدم بشكوى سريعة للاتحاد الإفريقي وسرعة التحرك بشأن مباراة يوم الأحد المقبل في المغرب؛ حتى لا تكون هناك أخطاء تهدر البطولة الـ11 للفريق.

وقال أحمد موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» عبر قناة صدى البلد، إن علاقات مصر والمغرب جيدة جدا، على كل جمهور تشجيع فريقه بالشكل الذي يراه مناسبا، معلقا: لو كان الزمالك بيلعب في البطولة كانت جماهير الأهلي هتشجعه والعكس مطلوب، معلقا: جمهور الأهلي كان في منتهى النظام وإدارة شركة تذكرتي قدمت مثالا رائعا.

ووجه الإعلامي أحمد موسى رسالة لمن يتحدث عن تعليقه حول أداء  حكم مباراة الأهلي والوداد المغربي، حيث قال: «أنت لست طرفا في البطولة مالك أنت ومال الأهلي.. هناك البعض لا يريد أن يعود الجمهور للمدرج مرة أخرى».

الهيستيري يكشف تفاصيل الاشتراك في جائزة مليونير صدى البلد .. فيديو

طريقة الاشتراك فى مسابقة مليونير صدى البلد

هاني حتحوت عن مسابقة مليونير صدى البلد: ربنا يكتبها ليكم.. فيديو

أحمد موسى: فضيحة تحكيمية على ستاد القاهرة.. والأهلى سيعود بالبطولة