أحمد موسى يطالب بإراحة الأهلي من بعض مباريات الدوري حتى يتفرغ لنهائي دوري الأبطال.. فيديو

طالب الإعلامي أحمد موسى، اتحاد الكرة القدم ورابطة الأندية، بتأجيل بعض مباريات النادي الأهلي قبل خوضه نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الترجي التونسي نهاية الشهر المقبل.

وقال أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن مبارتين أمام الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي بطولة أفريقيا أهم مبارتين في الموسم، لذا يجب إضافة تأجيل بعض مباريات الأهلي في الدوري، بطولة أفريقيا أهم.

وتابع أحمد موسى: «مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي قدم مباراة كبيرة للغاية محققا عدة أرقام قياسية، كما أن أكرم توفيق أنقذ فريقه من هدف محقق كان بمثابة نقطة التحول في المباراة، وهذا الإنقاذ سيجلب البطولة».

وأشاد الإعلامي أحمد موسى، بجماهير النادي الأهلي التي تواجدت داخل استاد القاهرة، لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

واختتم موسى حديثه قائلًا: «أوجه الشكر لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من 2018 والأهلي حاضرا في كل المناسبات والنهائيات، كمان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أمامه فرصه لكتابة تاريخ جديد مع الأهلي».