أحمد موسى يطالب برفع نسبة الإشغال في الفنادق إلى 70%.. فيديو

ناشد الإعلامي أحمد موسى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزير السياحة خالد العناني بالنظر لأحوال العاملين في قطاع السياحة بعد معاناة طويلة .

أحمد موسى: السياحة الروسية تعود الخميس

وأضاف موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن السياحة الروسية تعود يوم الخميس وهي أكبر سياحة تصل مصر وأطلب وأرجو إعادة النظر لنسبة الإشغال في الفنادق ورفعها إلى 70% بدلا من 50% لزيادة أعداد السياح.

وتابع أحمد موسى أن دول العالم تجذب السياح خاصة تركيا وأمريكا ونتنمى تعويض العاملين في قطاع السياحة في ظل تطعيم العاملين في القطاع .

أحمد موسى : ترقبوا حلقة خاصة عن إنجازات السيسى

قال الإعلامي أحمد موسى إن يوم الثلاثاء، سيشهد حلقة خاصة من برنامج على مسئوليتي احتفالا بمرور 7 سنوات على تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة مصر.

وأضاف موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن ما حدث في عهد الرئيس السيسي لم يحدث في تاريخ مصر.

موسى: السيسي يتابع بنفسه تنفيذ المشروعات

وتابع موسى أن قطاع النقل والمواصلات شهد طفرة كبيرة خلال السنوات السبع الماضية لم تشهده الجمهورية في تاريخها مشيرا إلى أن الرئيس السيسي يتابع بنفسه تنفيذ المشروعات القومية الكبرى.

وأكد موسى أن مشروعات النقل بلغت مليار و627 مليون جنيه منذ 2014 حتى 2024، واليوم تم وضع حجر الأساس لمدينة نور باستثمار نصف تريليون جنيه وتوفر 3.3 مليون فرصة عمل.

أحمد موسى: ساعة العمل دقت في غزة

قال الإعلامي أحمد موسى، إن ساعة العمل في غزة، قد دقت من أجل إزالة آثار العدوان الإسرائيلي.

وأضاف أحمد موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن ميناء رفح وقطاع غزة والشعب الفلسطيني، قام باستقبال المعدات المصرية بأعلام مصر وصورا للرئيس السيسي.

وأوضح أحمد موسى، إنه مع كل عدوان على غزة، كانت مصر هى الدولة الوحيدة التي تتحرك بسرعة من أجل إيقاف العدوان، مشددا:' دقت ساعة العمل في غزة لإزالة آثار العدوان الإسرائيلي'.

أحمد موسى: مصر تبنى مدينة جديدة فى غزة

وأفاد أحمد موسى، إن مصر قالت ونفذت، وتعمل حاليا على انشاء مدينة مصرية على أرض غزة الفلسطينية، وستقوم مصر بإعادة بناء البنية التحتية في غزة، من جديد سواء مقرات أو وزارات أو مستشفيات أو مدارس، لافتا إلى أن مصر ستقوم بتنفيذ لك على أكمل وجه، وبخبرات مصرية وبأيدي عاملة مصرية، والعمل هناك على مدار الساعة.

وأكد أحمد موسي، إن الشعب الفلسطيني سيندهش من حجم الانجاز، الذي ستحققه مصر ف غزة، مشددا إن هذا هو دور مصر.

كما تحدث أحمد موسي، على الانتخابات المقبلة في اسرائيل، مؤكدا بأن الحكومة الإسرائيلية القادمة ستكون متطرفة ومتشددة، مشيرا إلى أن الإخوان لهم فرع في إسرائيل تحت مسمى إسلامي، والإخواني الإسرائيلي منصور عباس سيشارك في تشكيل ائتلاف حكومي صهيوني، وسيسعون لتهويد القدس بالتعاون مع الحكومة الإسرائيلية القادمة.

أحمد موسى: صور السيسي تزين غزة.. ومصر تدعم القضية الفلسطينية بقوة.. فيديو

أحمد موسى ينفعل على الهواء بسبب أزمة نادي الصيد: عجباكم عيشتكم والصرف مبهدلكم

أحمد موسى يرد على محامى شقة «كنز الزمالك»:«قضية رأى عام ومن حق الناس تعرف الحقيقة»https://www.youtube.com/watch?v=uPJ79YQLdUQ

https://youtu.be/o5xKOYp-BZQ