أحمد موسى يطالب وزير الرياضة بالتدخل لإنهاء أزمة الأهلي وبيراميدز بعد واقعة حسين الشحات.. فيديو

طالب الإعلامي أحمد موسى وزير الرياضة بالتدخل لإخماد الفتنة وتهدئة الأجواء بين الأهلي وبيراميدز والأشقاء المغاربة، مؤكدًا أن بعض الجماهير المصرية تحاول إشعال الفتنة بين الأهلي والشعب المغربي، بسبب أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي، التي نشبت بينهما في مباراة أمس.

حل أزمة الأهلي وبيرامدز

أبدى الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، غضبه الشديد تجاه بعض الجماهير المصرية التي تحاول إشعال الفتنة بين الأهلي والشعب المغربي، بسبب أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي، التي نشبت بينهما في مباراة أمس.

الدوري المصري يعج بالمحترفين

وأضاف أحمد موسى، مساء اليوم الاثنين، أن الدوري يعج بالمحترفين من العديد من الدول، لافتًا إلى أن التونسيين على معلول وسيف الجزيري يتمتعا بقاعدة جماهيرية كبيرة، كما أن لاعب الزمالك السابق المغربي بن شرقي معشوقا لكل المصريين.

إعلاء مصلحة مصر

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أنه يجب على رابطة الأندية أن تعلو مصلحة الدولة المصرية فوق أي اعتبارات، وأن تفرض عقوبتها على كل من يخطئ.

سبب إصدار عقوبة الشحات بصورة عاجلة

ولفت أحمد موسى، إلى أن عقوبة حسين الشحات كانت لابد أن تصدر  بصورة عاجلة، لأنها  حدثت في مباراة مؤجلة، كما أنه تم توقيع جميع العقوبات على كافة اللاعبين وفقا لتصريحات لرئيس الرابطة لبرنامج على مسئوليتي.