أحمد موسى يعتذر لـ علي المصيلحي وزير التموين على الهواء

قال الإعلامي أحمد موسى، إن وزير الطيران المدني سامح الحنفي هو كابتن طيار، ابن مصر للطيران وكان رئيس شركة مصر للطيران، وبالتالي يكون الملف ليس جديدًا عليه ويتمتع بخبرة دولة في مجال الطيران المدني وهذا سوف تنعكس على أداء الطيران المصري

وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن الرجل لديه مهمة كبيرة جدا هو يعلمها جيدًا، موضحا أنه رجل متعاون لديه رؤية قوية في مجال الطيران المصري.

كما هنأ الإعلامي أحمد موسى الدكتورة مايا مرسي، عظيمة من عظيمات مصر على توليها منصب وزيرة التضامن الاجتماعي، موجها الشكر لنيفين القباج وزيرة التضامن الحالية على تعاونها وما قدمته في ملف الوزارة القوي وبذلت جهد كبير ولها كل الشكر والتقدير والاحترام.

وقال الإعلامي أحمد موسى، أن كثير من الناس كان يرسل له طلبات والوزيرة لم تتأخر يوما وتقول حاضر عنيا على تنفيذ طلبات الناس الذين أرادوا وصول صوتهم لها.

واستطرد أن مايا مرسي مشرفة للغاية وتدافع عن مصر في المحافل الدولية وسيكون لها بصمة وتكمل المهام في وزارة التضامن ويكون لها بصمة مهمة في الوزارة.

وقال الإعلامي أحمد موسى، موسى: اعتذر لو كنت في يوم أخطأت لسيادتك فقد حان وقت الاعتذار اليوم، فعندما كنت أنتقد لم يكن الأمر شخصي وإنما كان للصالح العام فقد كنت أنقل آهات الشارع المصري فما كنت أقوله من نقد يبدو حاد كان للصالح العام

وأضاف: تربطني علاقة قوية بالدكتور علي المصيلحي وزير التموين تمتد لنحو 20 عاما، ودعمناه عندما خاض الانتخابات وقت الإخوان، وكنت أنتقد أداء الدكتور علي وليس شخصه.

وواصل: اليوم أعتذر له جدا، فلقد تمكن من إنجاز أمور جيدة فهو كان يتولى وزارة مهمة، فلن تجد وزير للتموين أو المالية الشعب يحبه لأنها وزارة صعبة ولازم يكون شريف فاروق الوزير الجديد على علم بهذا الأمر.