أحمد موسى يعرض تسجيل صوتي للإرهابي أحمد مطر يفضح فيه تنظيم الإخوان.. منعرفش محمود عزت.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الإرهابي الهارب أحمد مطر أحد قيادي تنظيم الإخوان الإرهابي فضح التنظيم والعصابة في تسجيل صوتي.

وأضاف موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد اليوم الأربعاء، أن مطر قال إن الحرب ستكون بين الإخوان وبعضهم لكي يحصلون على حقوقهم، مؤكدا أن هذا الإرهابي نافذ وقوي.

وأشار إلى أن مطر قال  إنه لو عاد التنظيم ستكون الحرب بداخل تنظيم الإرهابي، متابعا أن مطر هاجم محمود حسين ووصفه بأحد أفراد العصابة «لا يفكر ولا يسمع ولا يبدع.. اتضح أنه لا هناك سمع وطاعة».

ونقل موسى عن القيادي الإخواني الهارب، إنه سمع الإرهابي أحمد شوشة يهاجم حسن البنا ويعتبره أخطأ وقال إن شغله الشاغل السياسة وليس الدعوة.

وأكد أن أحمد مطر مقرب جدا من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وكان دائم لقاءه. وعرض موسى صورا لمطر مع محمد الصغير وياسين أقطاي.

وفي التسجيل الصوتي، قال أحمد مطر، إن هناك فارق بين أجيال الجماعة الأربعة منذ حسن البنا وحتى مهدي عاكف.

وأضاف مطر أن الجماعة ابتوليت بمحمود عزت ومن على شاكلته، موضحا أنه منذ فترة السبعينات بدأوا بتصعيد محمود حسين «منعرفش محمود عزت».

ولفت إلى أن هناك مجموعة في التنظيم اعتبروا حسن البنا أخطأ ومنهم أحمد شوشة، داعيا الله بأن «تأتي ساحقة ماحقة تأخذهم وتخلصنا منهم».

وتابع: «هؤلاء اللي أخرجوا أبو الفتوح من الجماعة وكاد يجن بسببهم، محمود حسين لا رؤية له ولا عقل له مجرد سكرتير».

وأكمل: لو حصل معجزة ورجعنا ستكون هناك معركة بيننا.. هؤلاء لم يشاركو مع الرئيس المعزول محمد مرسي ضمن الفريق الرئاسي».

https://www.youtube.com/watch?v=3nc9awFINcs

تعليق قوي من أحمد موسى على نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي.. فيديو

أحمد موسى يهنئ الفريق أسامة عسكر بعد تعيينه رئيسا لأركان القوات المسلحة.. فيديو