أحمد موسي يكشف ما يتقاضاه إيهاب جلال وجهازه المعاون شهريًا.. فيديو

كشف الإعلامي أحمد موسى الراتب الحقيقي لـ إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه ومصيرهم والاسم المرشح للمنتخب الأولمبي كاشفا عن قرارات اتحاد الكرة لإصلاح الكرة المصرية بعد غد الخميس.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة وحازم إمام عضو المجلس سيقدمات تقريرا مفصلا لمجلس الإدارة وسيتم عقد مؤتمر صحفي الخميس.

وأضاف أن مؤتمر الخميس سيشهد الإعلان عن مدير فني اجنبي للمنتخب الأول والمنتخب الأولمبي إذا ما وافقت وزارة الشباب والرياضة كما يتوقع أن يشهد المؤتمر إعلان ثورة في اللوائح والمسابقات .

وتابع أن الاتحاد سيصدر قرارات خاصة بشأن لائحة شئون اللاعبين واللجان الرئيسية في الاتحاد مثل لجنة الحكام وتصحيح العوار في لجنة المسابقات .

وأوضح أنه سيتم إعداد منتخبات من أعمار 2003 إلى 2006 بمباريات ودية دولية مشيرا إلى أن إيهاب جلال وجهازه بالكامل يحصل على مليون و550 ألف جنيه في حين أن كيروش كان يحصل وجهازه على 3 ملايين و200 ألف.

وأكد موسى أنه لا يوجد شرط جزائي في عقد إيهاب جلال مع اتحاد الكرة أما عقد كيروش بكان به شرط جزائي كارثي في حالة فسخ التعاقد مع كيروش سيحصل على 13 شهرا من مرتبه وفي حالة وصولنا إلى كأس العالم كان سيحصل على 27 شهرا من مرتبه.

أول بيان عاجل بعد هزيمة مصر أمام كوريا.. مطالب بمحاسبة اتحاد الكرة قبل الإقالة

هاني حتحوت: اتحاد الكرة سيتقدم باستقالته

https://www.youtube.com/watch?v=SCdfEjMT1yg