أحمد موسى يفضح إمبراطورية جماعة الإخوان الإرهابية حول العالم

كتب: كريم فؤاد

قال الإعلامي أحمد موسى، إن حجم جماعة الإخوان الإرهابية في بريطانيا 600 مليون جنيه إسترليني، فيما يمتلك المركز الإسلامي بجنيف حسابات في البنوك بقيمة مليار يورو.

وأضاف موسى خلال برنامج "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد، أن المركز الإسلامي في سويسرا يضم في عضويته طارق رمضان حفيد الإرهابي حسن البنا والعديد من الإرهابيين.

وكشف موسى عن المراكز التابعة للمركز الإسلامي بجنيف وهم المركز الثقافي الاجتماعي في سويسرا، ومركز الجماعة الإسلامية في كانتون والذي يترأسه الإرهابي على غالب همت عضو التنظيم الدولي وهو سوري الجنسية، وأيضا مركز التأثير الاجتماعي، والاتحاد الإسلامي للمعلمين، رابطة المنظمات الإسلامية في زيورخ، والهيئة الإسلامية العالمية في زيورخ ومن أحد أعضائها الإرهابي يوسف القرضاوي وغالب همت.

وكشف الإعلامي أحمد موسى، أن الجماعة الإرهابية تمتلك جماعة إسلامية في أمريكا تمتلك 80 فرعا تقوم بدعم الإرهاب.

وأكد موسى أن عناصر الإرهاب كانت تحمل أموال نقدية بقيمة 10 ألاف دولار من عناصرهم القادمة من أمريكا ويتم تسليمها لعناصر التنظيم الإرهابي في داخل مصر، المرشد الوحيد الذي يتحكم في هذه المليارات.

وأوضح أن جماعة الإخوان الإرهابية تمتلك في بريطانيا 18 مؤسسة، يتحكم فيها التنظيم الدولي الذي يديرها عصام الحداد مساعد الجاسوس محمد مرسى العياط.

وكشف الإعلامي أحمد موسى، أن هناك أيضا الإرهابي إبراهيم الزيات والمسئول عن ثلاث مؤسسات في بريطانيا التي تتلقى تمويل من مؤسسة قطر الخيرية، ولها فروع في 22 دولة.

https://www.youtube.com/watch?v=Kvi-UDwC750

https://www.youtube.com/watch?v=hWK-X89Bm2o

https://www.youtube.com/watch?v=Kt-I6wFDIrM

https://www.youtube.com/watch?v=hWK-X89Bm2o