أحمد موسى يفضح الإعلام الغربى وانحيازه لـ إسرائيل: تمثيل على الهواء وفصل للصحفيين.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك من يتاجر بالقضية الفلسطينية، مشيرا إلى أنه عبر سنوات طويلة يحدث ذلك بدءا من انتفاضة الأقصى أو ما يسمى بالانتفاضة الأولى حتى الوصول إلى عام 2023.

أضاف الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج 'على مسئوليتي'، المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر على مدار التاريخ ومواقفها ثابتة واضحة في دعم الشعب الفلسطيني والعمل على حل القضية، مبينا أن مصر طرحت تنظيم قمة إقليمية دولية بشأن القضية الفلسطينية ستعقد يوم السبت المقبل، وهناك استجابة عالمية كبيرة لدعوة الرئيس السيسي.

وتابع أن هناك دولا عربية وغربية أعلنت المشاركة في القمة الإقليمية الدولية، موضحا أن عادة الدولة المصرية أن تتحمل المسئولية ودعم القضية الفلسطينية، كما أن الإعلام المصري داعم كامل للأشقاء في فلسطين.

أخبار فلسطين اليوم

كما أكد الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج 'على مسئوليتي'، المذاع على قناة صدى البلد، أن الإعلام الغربي 'معادي ومنافق' بشأن تعامله في الأزمة الحالية والقضية الفلسطينية، قائلا:' إعلام سقط بالكامل رأسا على عقب في شرح الحقائق، وهو إعلام معادي، ولا ينقل الحقائق، ومن يوم 7 أكتوبر، والإعلام الغربي ينحاز للمنظمات الإرهابية والتحدث باسم الجماعة الإرهابية، ونشرها على أنها حقائق، هنا إحنا بنقول الحقيقة، الإعلام الغربي بداية من 'بي بي سي'، التي قررت منع العاملين بها من دعم فلسطين، مع الحق لهم فقط في دعم الكيان الصهيوني، خاصة الشبكة العربية، على الصفحة الشخصية الخاصة بهم، والتهديد بالفصل من العمل حال دعم فلسطين، كمان 'بي بي سي' الإنجليزية فهي داعمة طول الوقت للكيان الصهيوني.. هنا سقطت الأقنعة، وهي دي الحقيقية.. هدفهم التضليل، المهم لا يدعم أحد من داخل الصحيفة فلسطين'.

كما أكد أن الصحيفة 'بي بي سي'، تتبنى روايات رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو، وعدم إظهار الحقيقة الكاملة للدمار في قطاع غزة، قائلا: 'لدرجة التمثيل على الهواء بشأن صواريخ غزة وما تسببه هذه الصواريخ من فزع وقلق، ثم نشر أكاذيب ثم الاعتذار، وهناك مظاهرات في دول غربية في ألمانيا وفرنسا لدعم إسرائيل.. كمان صحيفة الجارديان فصلت أحد الصحفيين، بعد عمل دام لمدة 40 عاما، بعد الحديث عن نتنياهو وإدانته وما يحدث في قطاع غزة'.