أحمد موسى يفضح حيلة الإخوان بعد قانون فصلهم: «بيغيروا صفحاتهم والأمن الوطنى عنده معلوماتهم».. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الإخوان بدأوا يغيروا صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد موافقة البرلمان على قانون فصلهم من الوظائف، مردفا ، اللي سبق أكل النبق حيث إن الإخوان مرصدون منذ فترات مبكرة حتى قبل 2011 والمعلومات لا زالت محفوظة عنهم وتاريخهم معلوم ولا زالوا يقبعون في وظائفهم.

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أي منتمي لجماعة الإخوان الإرهابية يتم فصله ومن يرىد الذهاب للقضاء فليتفضل.

تطبيق القانون في كل المؤسسات

واستطرد أن هذا القانون يحمي البلد، وتأخر صدوره، موضحًا ان الإخوان موجودون في مؤسسات الدولة، موضحا أن القانون يتم تطبيقه على كل المؤسسات.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن القانون دستوري؛ لأنه خرج من تحت يد رئيس مجلس النواب الذي كان رئيس المحكمة الدستورية سابقا.

وأكد أن الإخواني لا يحب البلد ولا يتمنى لها الخير، مؤكدًا أنه ليس من العدل مساواة الإخوان بالمواطنين الصالحين.

وأردف الإعلامي أحمد موسى، أن الإخواني كامن في خندقه بسبب الخوف ولكنه يتحين الفرصة للخروج مرة أخرى مثلما حدث في 2011.

وأردف أن الأمن الوطني والمخابرات يعرفون الإخوان بالأسماء في كل مكان ولديهم معلومات دقيقة عنهم، ولن يتم تطبيق القانون على أحد قبل التأكد من كل المعلومات.

وزير النقل أول من تصدى للإخوان

وأشار إلى أن الفريق كامل الوزير، وزير النقل تصدى للإخوان وتخلص منهم من الأماكن الحيوية في قطاع النقل حت قبل صدور قانون فصل الإخوان.

واستكمل الإعلامي أحمد موسى، «البلد دي تحمي المجتمع وتحمي المؤسسات من جماعات إرهابية ولا تصفى حسابات مع أحد»، مردفا «الإخوان سوف يبدأون في التهديد ولكن لن يخاف منهم أحد مردفًا «أنت بتاخد الروح يابني؟!، الحامي هو الله».

 

وحول ما يردده الإخوان من شائعات حول سد النهضة أكد موسى، أن الدولة التي تعمر الصحاري لن تسمح ببوار أراضي المصريين، مشددًا على ان مصر لن تفرط في أي من حقوقها.

مكافأة ومعاش.. برلمانية تكشف تفاصيل قانون فصل الإخوان من مؤسسات الدولة

عبير موسى: تونس تعيش أزمة تهدد استقرارها بسبب الإخوان.. وننتظر قرار الرئيس لمحاسبتهم.. فيديو

«النواب» يوافق نهائيا على مشروع قانون فصل الموظفين الإخوان من أجهزة الدولة

https://www.youtube.com/watch?v=ASgtye_j-sc