أحمد موسى يكشف تفاصيل اجتماع الوطنية للانتخابات بحضور النائب محمد أبو العينين

كشف الإعلامي أحمد موسى، أنه تم اليوم عقد مؤتمر صحفي للهيئة الوطنية للانتخابات بحضور النائب محمد أبو العينين رئيس بعثة البرلمان الأورومتوسطي، لدعوة المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024.

وتابع موسى خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن المستشار أحمد بنداري شرح كل الإجراءات الخاصة بالعملية الانتخابية منذ بدايتها.

وأكد أحمد موسى، أن حضور المؤتمر كان واسعا ويشمل ممثلين عن برلمان البحر المتوسط، الاتحاد الأفريقي، البرلمان العربي، جامعة الدول العربية، وتجمع الكوميسا.

ولفت إلى مشاركة الجمعية البرلمانية لبرلمان البحر المتوسط برئاسة النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب المصري، في متابعة الانتخابات الرئاسية المصرية.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن الوفد يضم جنسيات مختلفة وسيجروا جولات غدا في لجان الانتخابات، موضحا أنه تم خلال المؤتمر الحديث عن الحيادية والشفافية والنزاهة وقضاة مصر المستقلين.

واستطرد أن هناك 15 ألف قاضي يشرفون على العملية الانتخابية، ومصر ليس لديها أي مشكلة في أي حاجة، لأن مصر تجري انتخابات بشفافية ونزاهة.

واختتم موسى: اللي عاوز يغني براحته ويرفع علم مصر في كل مكان، قائلا: هكتب على حساب الرسمي عبر تطبيق إكس كي ترسلوا لنا صور وفيديوهات من أمام اللجان عشان ننشرها.