أحمد موسى يكشف تفاصيل المقبرة الفرعونية المزيفة.. فيديو

علق الإعلامي أحمد موسى، على واقعة اكتشاف مقبرة أثرية وهمية بها العديد من القطع الأثرية والرسومات الفرعونية، بجانب وجود نقوش وتابوت غير حقيقية.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، هناك رغبة للثراء السريع من قبل بعض الأشخاص، ويسعون للتنقيب عن الآثار، أو تزيف قطع ومقابر أثرية لبيع الوهم للآخرين.

وتابع: ورد بلاغ لوزارة الآثار بوجود مقبرة فرعونية ضخمة بها العديد من القطع الأثرية والرسومات للمصريين القدماء، وعلى الفور توجه الدكتور مصطفى وزيري للمقبرة ليجد كل ما في داخل المقبرة عبارة عن تقليد ووهم ومجرد «نصابية».

أكد الإعلامي أحمد موسى، أنه تم الكشف المقبرة بطريقة فريدة، وكل ما في داخل المقبرة عبارة عن تماثيل مزيفة، موضحًا أن هناك العديد من الأشخاص يقومون بتقليد تماثيل فرعونية وبيعها، محذرا من هؤلاء الأشخاص من تداعيات الأمر قانونيا لأنه يعد جريمة.

ومن جانبه، وقال مصطفى وزيري خلال فيديو تم بثه عبر برنامج «على مسؤوليتي»، إن هناك شخص قام بتجهيز المقبرة ولكن كل ما فيه عبارة عن نصب، حيث الرسومات لا تمثل الحضارة الفرعونية، وكذلك القطع الأثرية مصنوعة من الجبس.

حسابات مزيفة.. تعليق أحمد موسى على تعرض مصر لزلزال مدمر.. فيديو

تعليق ناري من أحمد موسى بعد خسارة الأهلي برباعية فلامنجو .. فيديو

حاجة سوبر.. تعليق أحمد موسى على تمثيل سيدة للنيابة أمام الجنايات.. فيديو

قصص محدش يعرفها.. أحمد موسى يكشف موقف جمعه باللواء زكي بدر .. فيديو

أحمد موسى: هناك إرهاب جديد يسعى للتشكيك بين الشعب والقيادة السياسية.. فيديو