أحمد موسى يكشف تفاصيل علاقة البرادعي بالإخوان: عرضوا عليه الرئاسة.. واضرب بالأحذية.. فيديو

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بمشهد الفنان ياسر جلال (الذي يؤدي دور الرئيس السيسي في مسلسل الاختيار 3)، حينما رفض طلب محمد مرسي بالإنضمام لجماعة الإخوان الإرهابية.

وعرض أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، مشهد لقاء الرئيس السيسي بمرسي حيث طلب الأخير انضمام الرئيس السيسي للجماعة «شفتوا النهاردة محمد مرسي وهو يعرض على الرئيس عبد الفتاح السيسي أن ينضم للإخوان»، مشيدًا برد فعل الرئيس السيسي الذي أكد أنه لن يكون إخونيًا أو سلفيًا؛ بل سيكون مسلمًا فقط.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى أن مرسي لو كان يبحث عن مصلحة مصر لم يكن ليعرض هذا العرض على الرئيس السيسي حينها، واصفًا ما قام به مرسي بأنه «جنون».

وأوضح أن الإخوان نسقوا مع البرادعي، أول ما وصل من الخارج؛ حيث قامت بعد القنوات بفتح أبوابها له على أنه الذي سيغير البلد، وأنه الأيقونة «الناس بتنسى؛ وأنا بحب أفكرك كل شوية بالموضوع؛ ده دوري ومسئوليتي؛ علشان كل حاجة تبقى واضحة، وراح المقطم واتضرب بالأحذية».

ولفت إلى أن الإخوان أخبروا البرادعي بجمع مليون توقيع، وأكثر من 80% منهم من الإخوان «دي حاجات احنا كاتبينها، واشتغلنا عليها»، لافتًا إلى أن الإخوان عملوا على محاولة تنصيب البرادعي رئيسًا للجمهورية.

وتابع أحمد موسى، أن الرئيس السيسي، أخبر مرسي بأن وزير الدفاع يعمل لصالح مصر فقط وليس جماعة، مشيدًا بالفنان صبري فواز على أدائه دور محمد مرسي في المشهد الذي حاول فيه مرسي ضم الرئيس السيسي لجماعة الإخوان الإرهابية؛ ليكون أحد أعضائها.

أحمد موسى: محمد مرسي كان اسمه «بلاميطة» فى الشرقية

السلطة أو هنولع فى البلد .. تعليق أحمد موسى على أخطر تهديد للمعزول محمد مرسي

https://www.youtube.com/watch?v=xE3TewgcrdQ