أحمد موسى يكشف تفاصيل كتاب ياسر رزق.. بيتكلم عن مصر من 2011 حتى 30 يونيو

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل أحدث إصدارات الكاتب الصحفي ياسر رزق (كتاب سنوات الخماسين بين يناير الغضب ويونيو الخلاص)، والذي تناول العديد من التفاصيل في الفترة من 2011 حتى ثورة الثلاثين من يونيو.

تجنيد الأشخاص

وأضاف موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن هذا الكتاب يحمل أحاديث في غاية الأهمية «قريته تلات مرات في 3 أيام»، لافتًا إلى هناك دولاً تتجسس على أخرى؛ للحصول على معلومات عبر تجنيد الأشخاص.

وتابع أن الصين أكدت لأمريكا أن أقمارها الصناعية لن تستطيع كشف قدرات بكين النووية؛ مؤكدًا أننا في زمن المعلومات، مشيرًا إلى أن كتاب ياسر رزق يحمل الكثير من المعلومات «هنتكلم على اللي حصل في بلدنا».

اجتماع 4+4

وأوضح أن الاجتمعات التي حدثت ما بعد شهر فبراير 2011، كان يحضرها الكاتب الصحفي ياسر رزق، ومن ضمنه تفاصيل اجتماع «4+4» 4 صحفيين و4 من قادة القوات المسلحة منهم الفريق أول عبد الفتاح السيسي، آنذاك، خلال شهر مارس 2011.

وأكد أن ياسر رزق يتناول بالشرح أحداث كثيرة من الفترة بين 2011 حتى ثورة 30 يونيو، ومنها: ما الذي جرى في هذا التوقيت؟، ما هي المشروعات التي يخطط الرئيس السيسي لقيامها في مصر؟، مذكرًا بموقف القوات المسلحة في يناير وخلال حكم الإخوان وثورة 30 يونيو.

الجيش والشعب

ولفت إلى أن القوات المسلحة معنية بحماية الشعب «الجيش ينفذ أمر الشعب، الجيش مع الشعب وليس ضده».

أحمد موسى يحذر من انتشار أوميكرون.. وفرنسا تكشف عن متحور جديد.. فيديو

أحمد عمر هاشم يحسم الجدل حول 7 قضايا خلافية في حواره مع الإعلامي أحمد موسى