أحمد موسى يكشف تفاصيل مثيرة عن دور محمود حسين فى تصفية إبراهيم منير .. صراع الخلافة

قال الإعلامي أحمد موسى، إن جماعة الإخوان الإرهابية تخلصت اليوم من زعيمها الإرهابي إبراهيم منير المقيم في لندن، مؤكدًا أن الإرهابي إبراهيم منير تم تصفيته من قبل محمود حسين بسبب الخلافات بينهم لتولي بدور مرشد جماعة الإخوان الإرهابية.

تفاصيل مقتل إبراهيم منير

وأضاف موسى خلال فيديو تم بثه على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على «الفيسبوك» أن الإرهابي إبراهيم منير قبل وفاته كان يعقد العديد من الاجتماعات في لندن مع عدد من قيادات الجماعة الإرهابية الأمر الذي أقلق محمود حسين في ظل رغبة الأخير في تولي دور المرشد للجماعة.

وتابع: أن الإخوان الإرهابيين لديهم جهاز سري داخلي، حيث يتم استخدام هذا الجهاز في قتل وتصفية وقيادات جماعة الإخوان الإرهابية في حالة خروج أي شخص منهم عن قواعد الجماعة أو الخروج عن أوامر الجماعة، كما أن الإخوان ارتكبوا عشرات جرائم القتل من خلال الجهاز السري التابع لهم وعادة لا يستخدمون أسلحة او متفجرات.

مخاوف إبراهيم منير من غدر الإخوان

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن إبراهيم منير في ديسمبر 2021، تشديد الحراسة عليه وعلى أهله وأقاربه، خوفًا من هجمات إبراهيم منير، موضحًا أن محمود حسين هو من قتل إبراهيم منير خلال الساعات الماضية.

وأردف موسى، أن الإخوان الإرهابية خططت منذ فترة لقتل إبراهيم منير من قبل محمود حسين الذي يرغب في التخلص منه وإخلاء الطريق أمامه ليصبح مرشد الجماعة الإرهابية.

الإخوان أكثر جماعة تقوم بعمليات اغتيال

وأكد، أن عمليات الاغتيال بين أفراد جماعة الإخوان الإرهابية تتم باحترافية كبيرة دون ترك أي آثار على الواقعة، لافتًا أن أكثر جماعة تقوم بقتل أعضائها دون ترك أثر على الجريمة، موضحًا أن الإخوان الإرهابية أكثر جماعة تقوم بعملية تصفية وقتل .

وأشار موسى إلى أن الطريق ممهد أما محمود حسين لتولي قيادة الجماعة الإرهابية خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنه لن يقوم بإصدار بيان لكي يوضح فيه دور إبراهيم منير أثناء توليه قيادة الجماعة الإرهابية.

أحمد موسى: وفاة الارهابي إبراهيم منير مرشد جماعة الإخوان الإرهابية