أحمد موسى يكشف مفاجآت جديدة في قيد ثلاثي الزمالك باتحاد الكرة.. فيديو

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل مكالمة هاتفية أجراها اليوم مع المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، بشأن قيد ثلاثي الزمالك، قائلا إنه يتميز بالحياد التام.

وأضاف موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء: سألت القاضي الجليل حول قيد لاعبي الزمالك الثلاثة قالي إن مسؤولين من النادي الزمالك توجهوا إلى الاتحاد قبل موعد غلق القيد بنصف ساعة في حضور أعضاء من مجلس اتحاد كرة القدم وموظفين، مضيفا أن مسؤولي الزمالك قدموا شيكا ولكن تم رفض استلام الشيك وأصروا على سداد الزمالك نقدا حتى يتم قيد اللاعبين.

وتابع: المستشار عادل أكد لي أنه تم وضع ثلاثي الزمالك على السيستم، مع تعليق القيد حتى استلام الأموال نقدا، مرجعا سبب رفض مسؤولي الاتحاد استلام شيك الزمالك لرفض البنك قبل ذلك شيكا للنادي الأبيض كونه بدون رصيد.

وأشار موسى إلى أنه بعد خروجه في بث مباشر قبل ذلك ليكشف تفاصيل قيد ثلاثي الزمالك هوجم من البعض وتلقى شتائم وسب، مؤكدا: لا أعلق عن السب لأنها تخرج من ناس غير مسؤولة.

وأكمل: ليس لنا مصلحة مع أحد، هذا البرنامج الوحيد كان يستقبل مداخلات من البعض في الوقت الذي كان هذا الشخص ممنوع من المداخلات وكان بيديهم فرصة، مضيفا: لا ليا هوى هنا ولا هنا لكن المصلحة العامة.

أزمة الأعلاف مفتعلة.. أحمد موسى يكشف تفاصيل استيراد الحكومة للدواجن.. فيديو

أحمد موسى في يوم تأسيس السعودية: علاقة قوية جدًا تربط مصر بالمملكة.. فيديو