أحمد موسى يناشد رعاة المنتخب قبل بطولة أفريقيا: سفروا الجمهور

علق الإعلامي أحمد موسى على فوز منتخب مصر لكرة القدم على نظيره التنزاني؛ في المبارة الودية التي جمعتهما اليوم؛  استعدادا لبطولة كأس أمم إفريقيا 2024.

تعليق أحمد موسى على فوز مصر أمام تنزانيا

وبشأن مباراة مصر وتنزانيا الودية والتي فاز فيها المنتخب الوطني بهدفين مقابل لا شيء، قال أحمد موسى خلال برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد: رأينا مجموعة لاعبين اليوم كتجربة قبل بطولة كأس أمم إفريقيا، ومحمد صلاح قدم أداء ليس بالجديد عليه وكما نعرفه دائما رجل المباريات.

وأضاف موسى: مباراة ودية شارك فيها العديد من النجوم، وحضرها وزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة المصري بحضور جماهيري محدود، وأوجه رسالة لرعاة المنتخب: نحن بحاجة لحضور الجمهور المصري في كوت ديفوار، ويمكنهم التجهيز لحملات بالتنسيق مع سفارة مصر في كوت ديفوار ومصر للطيران، لسفر الجماهير وعودتهم.

رعاة المنتخب المصري

وعلق أحمد موسى: لدينا بنوك وشركة العاصمة ورعاة آخرين متميزين يمكنهم تقديم الدعم للجمهور، ولقاء الرئيس السيسي مع لاعبين المنتخب رفع روحهم المعنوية قبل الزيارة كثيرا، والرئيس تحدث مع اللاعبين كنوع من الدعم وشد من أزرهم، مفيش حد بيعمل كدا لكن رئيس مصر عمل كدا.

واستكمل أحمد موسى قائلا: محمد صلاح أهدى الرئيس السيسي تيشيرت من توقيع كل اللاعبين، والمنتخب هذه لمرة سيحصد بإذن الله النجمة الـ8.

 

https://www.youtube.com/watch?v=5isOz-etVb4