أحمد موسى ينعى شقيق النائب محمد أبو العينين.. فيديو

نعى الإعلامي أحمد موسى، المهندس أحمد أبو العينين، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا، شقيق النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب؛ والذي وافته المنية بعد صراع مع المرض.

وتقدّم أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المُذاع عبر قناة «صدى البلد»، بخالص العزاء للنائب محمد أبو العينين في وفاة شقيقه؛ الذي كان يخضع للعلاج في دولة ألمانيا.

وأضاف موسى، مساء اليوم الأحد، أن «رحم الله المهندس أحمد أبو العينين، وأسكنه فسيح جناته، خالص العزاء للأسرة الكريمة، صلاة الجنازة ستكون يوم الثلاثاء على الراحل المهندس أحمد أبو العينين بعد صلاة الظهر بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، والعزاء سيكون يوم الأربعاء بمسجد الشرطة».

ونعى النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، شقيقه الراحل عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك قائلاً: «بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ (وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ)».

بقلوب تئن من الألم، ونفوسٍ راضيةً بقضاء الله وقدره، أنعي أخي الحبيب - أحمد أبو العينين، مدير عام مجموعة سيراميكا كليوباترا، الذي انتقل إلى جوار ربه، صادقًا وفيًا، وصابرًا محتسبًا، وراضيًا مرضيًا، في دار اليقين وجنة الخلد، والدرجات العُلا في الملأ الأعلى وفي عليين، داعيًا المولى بذلك ولا نزكيه على الله.

وداعًا أخي الحبيب 'أحمد' رفيق العُمر والصِبى، والصاحبُ في الأهل، والسند في الشدة، والمُعين على نوائب الدهر.

وداعًا حتى اللقاء، والمعية في دار البقاء، والصُحبة في آخرة الخلود، آنسًا مطمئنًا بأنوار الله ورحماته التي لا تزول.

ستظل أخي الحبيب، حيًا في وجداني، خالدًا ذكرُك، مرفوعًة أقدارك، بفضل ما أفنيت الحياةَ خدومًا معطاءً، هينًا لينًا قريبٌ من الناس، طيبَ القلبِ دمثَ الخُلق، ستظل باقيًا في قلوب الجميع، رمزًا ونبراسًا للخير والعطاء.

سلامٌ لروحك الطاهرة، ونفسِك المطمئنة، وعُمرك العطِر، وأيامنا التي ارتسمت بجميل أثرك.

تقام صلاة الجنازة: عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد غد الثلاثاء – الموافق 16 مايو.

يقام العزاء: عقب صلاة المغرب يوم الاربعاء ١٧ مايو بمسجد الشرطة بالشيخ زايد .. نسألكم الدعاء بالرحمة.. وإِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.

نقيب الزراعيين ينعى شقيق النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب

عزة مصطفى تنعى المهندس أحمد أبو العينين: خبر مؤلم وحزين