أحمد موسى ينعى صلاح الموجي: بطل أنقذ كنيسة مارمينا في حلوان

نعى الإعلامي أحمد موسى، صلاح الموجي، منقذ كنيسة مارمينا في حلوان من الحادث الإرهابي الذي وقع في أواخر شهر ديسمبر من عام 2017.

وقال موسى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» «أنعى بكل الحزن والأسى وفاة البطل صلاح الموجي، منقذ كنيسة مارمينا من إرهابي حلوان والذي وافته المنية».

وتابع «أدعو الله عز وجل أن البطل صلاح الموجي بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

وفاة صلاح الموجي

وتوفي صلاح الموجي أمس الأربعاء، داخل أحد المستشفيات متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

ويبلغ الراحل صلاح الموجي  56 عامًا، وأشادت به وسائل الإعلام المحلية والأجنبية وذكرته تقارير القنوات العالمية بعد انقضاضه على الإرهابي الذي حاول الهجوم على الكنيسة كاتبة عنه: «بطل لم يخش إرهابيًا يحمل بندقية كان يستهدف المدنيين».

الداخلية تكرم صلاح الموجي

وعقب الدور البطولة لـ صلاح الموجي في منع الحادث الإرهابي بحلوان، كرمته وزارة الداخلية قديراً لموقفه المشرف والشجاع الذي ساهم وعضد من جهود رجال الشرطة في إلقاء القبض على الإرهابي الذي حاول الاعتداء على كنيسة مار مينا بحلوان.

واعتبرت الداخلية صلاح الموجي حينها مثالاً وقدوةً للمواطن المسؤول والمشارك في التصدي للعناصر التي تسعى إلى زعزعة أمن الوطن، مؤكدين أن ما قام به بمشاركة جموع المواطنين، يؤكد مدى تلاحم الشعب مع رجال الشرطة ووعيهم بما يحاك ضد الوطن من مؤامرات ويظهر مدى حرص المواطنين على استقرار وطنهم.

صلاح الموجي صلاح الموجي

وفاة صلاح الموجي بطل حادث كنيسة مارمينا في حلوان.. انقض على الإرهابي

صلاح الموجي بطل أحداث كنيسة مارمينا الإرهابي قالي أنت مش فاهم حاجة فضربته أفقدته الوعي

https://www.youtube.com/watch?v=zehpJWlI1E4