أحمد موسى ينفعل على اتحاد الكرة بسبب مباراة مصر والسنغال.. احترموا الإعلام.. فيديو

طالب الإعلامي أحمد موسى، مسئولي اتحاد كرة القدم، وعلى رأسهم رئيس الاتحاد، جمال علام، بالحديث لوسائل الإعلام عن أخبار المنتخب، لافتًا إلى أنه لم يطلب معرفة خطة المنتخب أمام نظيره السنغالي، يوم الجمعة المقبل، إنما التفاصيل الكافية عن اللاعبين ومنهم محمد صلاح وتريزيجيه.

مباراة هامة

وأضاف موسى منفعلاً، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن مصر كلها تقف مع المنتخب في هذه المباراة الهامة، مشيدًا بدور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الداعم للمنتخب في هذا الوقت «الناس مش لاقية حد يتكلم»، مستنكرًا عدم وجود أعضاء اتحاد الكرة مكان وزير الرياضة بجوار المنتخب في مرانه.

وطالب موسى اتحاد الكرة بالعسكرة مع المنتخب وتلبية احتياجاته «انسوا كل حاجة، وفروله كل احتياجاته، ولبولوا طلباته فورًا»، مؤكدًا أنه من الطبيعي وجود جمال علام (رئيس الاتحاد)، وأعضاء الاتحاد في هذا الموقف إلى جوار المنتخب.

تذكرتي

طمنوا الجمهور

ووجه حديثه لرئيس اتحاد الكرة قائلاً: «طمنوا الجمهور، طمنوا الـ 100 مليون، رجاءً، ليه مش عاوزين يتكلموا دلوقتي؟؛ وده وقت شحن وحشد الـ 100 مليون»، مشيرًا إلى أنه سيُخصص حلقة الغد بشكل كامل عن مباراة المنتخب والسنغال المنتظرة مساء يوم الجمعة.

وتسائل، موجهًا حديثه لاتحاد الكرة: «مانعين جهاز كرة القدم المصري من الحديث ليه؟، لو مش هتكلمني عن ماتش مصر والسنغال هتكلمني عن إيه؟»، مطالبًا مسئولي الاتحاد بـ «احترام الإعلام» والحديث عن كواليس هذا اللقاء الهام «وأنا بحبك يا أستاذ جمال علام وكلكم».

https://www.youtube.com/watch?v=ardWm43Oq4s

أحمد موسى : قناة مصرية وطنية تذيع مباراة مصر والسنغال مجانا

مصر والسنغال .. 14 شيئا غير مسموح بدخولها مع الجماهير لاستاد القاهرة