أحمد موسى ينفعل على الهواء: عندنا تحديات أهم من انقطاع التيار الكهربائي.. فيديو

انفعل الإعلامي أحمد موسى على الهواء، بشأن بعض التعليقات من قبل بعض المواطنين بسبب انقطاع التيار الكهربائي، مؤكدًا نحن لدينا أزمة ولكن هناك تحديات أهم من التيار الكهربائي عندنا رجال في الصحراء واقفين تحت أشعة الشمس في درجة حرارة 45 أو 47.

وقال أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إنه لا بد من مساندة ودعم القوات المسلحة ورجالها، موضحًا أن الفترة الحالية لا يوجد لدينا أي شيء إلا دعم الدولة وجيشها.

وأضاف، مساء اليوم الأربعاء: «والله ما حد عاوز قطع كهرباء في ظل ارتفاع درجات الحرارة، ومصر قادرة على تجاوز كل الأزمات، لازم كلنا نقف جانب الدولة ومؤسساتها».

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أنه يحترم كل دول العالم باستثناء إسرائيل، مردفًا: «مصر لن ترضخ لأي ضغوطات أمريكية بشأن ملف غزة، مؤكدًا أن مصر لن تنسق مع إسرائيل بشأن عبور المساعدات لقطاع غزة».

وكشف أحمد موسى تفاصيل حديثه مع مسئول عربي كبير على هامش مهرجان كان السينمائي، الذي أكد له رغم وجود كافة ما يحتاج له سكان دولته إلا أن هناك بعض الأمور التي يطالب بها سكان دولته من الحكومة لتوفيرها.

وناشد أحمد موسى المواطنين بضرورة الوقوف خلال الجيش المصري، لأن أعداء الوطن لا يريدون وجود جيش يحمي أمننا القومي، مؤكدًا أن الجيش المصري جاهز في أي وقت، كما أنه يمتلك الجاهزية على أعلى مستوى وبصورة مستمرة.