أحمد موسى يهنئ الأهلي: فكروني بمجد ليفربول وجمهور الزمالك محترم.. فيديو

هنأ الإعلامي أحمد موسى، النادي الأهلي عقب فوزه على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بثلاثية نظيفة؛ في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية، التي جمعتهما مساء الأربعاء في طنجة المغربية.

أحمد موسى يهنئ الأهلي بفوزه على أوكلاند سيتي

وقال أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر «قناة صدى البلد»، إنه كان سيُهنئ أي فريق مصري آخر حال مشاركته بدلاً من الأهلي في هذه البطولة؛ مضيفًا: «معندناش أي مشكلة، وبالتالي أي فريق مصري يلعب في أي بطولة خارج مصر بنشجعه؛ معندناش أي مشكلة مع الأندية أو الجمهور».

وطالب موسى، خلال بث مباشر عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، الجمهور بترك المعارك الجانبية، وتشجيع الكرة والأندية بشكل إيجابي؛ مؤكدًا أن مباراة الأهلي تؤكد أن الفريق يشهد حالة من الاستقرار؛ بعد فوزه بثلاثية نظيفة؛ ولا أحد يمكنه إنكار الأداء البطولي للأحمر.

أحمد موسى: الأهلي رايح المغرب مركّز

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن الأهلي لعب كرة جماعية؛ شهدت مهارة اللاعب محمد هاني الذي ذكرنا بجيل السبعينيات، والجيل الذهبي لمنتخب هولندا، وكذلك ديانج وعلي معلول، وبيرسي تاو، وكهربا، وطاهر محمد طاهر؛ وفي الآخر نحن نتحدث عن كرة، وروح رياضية دون أزمات.

ولفت أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر «قناة صدى البلد»، إلى أن استقرار الأندية يُساهم في تحقيقها البطولات؛ وعلى العكس من ذلك فإن الأزمات سببًا في عدم تحقيق الانتصارات، متابعًا: «الأهلي رايح المغرب مركز، ولعب كرة؛ الأهلي فكرني بمجد ليفربول، والمدرب غير طريقة اللعب».

موسى يشيد بآداء حسين الشحات

وأردف موسى: «حسين الشحات بقى زي رونالدو وميسي؛ سجّل في 3 بطولات بكأس العالم للأندية؛ حسين الشحات بقى وسط نجوم عالميين؛ شجع فريقك زي ما انت عايز وملكش علاقة بالآخرين؛ ويا رب اكرم كل الأندية المصرية، وجماهيرهم؛ جمهور الزمالك محترم جدًا، وأصدقائي في الزمالك كتير».

أحمد موسى: الأهلي صاحب ثاني أكبر بطولات بعد ريال مدريد.. فيديو

أحمد موسى يوجه رسالة لـ أفشة قبل مباراة الأهلي غدًا.. فيديو