أحمد موسى يوجه التحية للإمارات بسبب حفاوة استقبال الرئيس السيسي.. فيديو

وجه الإعلامي أحمد موسى، التحية إلى الإمارات قادة وحكومة وشعبا، وقام بالتصفيق في بداية الحلقة بسبب الحفاوة الكبيرة التي لاقها الوفد المصري برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء مشاركته في قمة الحكومات العالمية 2023 بدبي.

استقبال حافل للرئيس السيسي بالإمارات

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن ما حدث اليوم قمة التقدير والاحترام المتبادل بين مصر والإمارات، ويعكس مدى العلاقات المحترمة والمتبادلة بين الدولتين، كما أن وصية الراحل الشيخ زايد لأبنائه بمتانة العلاقات المصرية في كل زمان ومكان وهذا ما نشهده كل يوم.

وتابع: أن الرئيس السيسي كرم من فاز بالجوائز ووجه التحية لهم، كما أن مشاركة الرئيس في فعاليات القمة العالمية للحكومات بدبي، حمل في طياته العديد من الرسائل التي كشفت دور ومساندة دول الخليج لمصر في السنوات الأخيرة، خاصة عقب ثورة 30 يونيو.

دور الأشقاء العرب بعد ثورة 30 يونيو

وأوضح أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدي البلد، أن الرئيس السيسي استعرض موقف دول الخليج «الإمارات، السعودية، الكويت» عقب ثورة 30 يونيو، وذلك أمام أكثر من 20 رئيس دولة بجانب 250 رئيس حكومة، بالإضافة إلى وسائل إعلام إقليمية ودولية.

وأشار أحمد موسى إلى الرئيس السيسي تحدث عن دعم الإمارات عقب زيارة الشيخ محمد بن زايد عقب ثورة يونيو، وكان أول لقاء بين الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد، عقب التخلص من عصابة الإخوان الإرهابية.

وأردف أحمد موسى، أن دول «الكويت، الإمارات، المملكة العربية» كانوا بجانب مصر في وقت شدتها عقب التخلص من جماعة الإخوان الإرهابية، كما أن أول بيان دعم كان من السعودية عقب ثورة يونيو.

 

حاجة سوبر.. تعليق أحمد موسى على تمثيل سيدة للنيابة أمام الجنايات.. فيديو

كله هيمسك لسانه .. أحمد موسى: لن يجرؤ رئيس نادي التطاول على أحد .. فيديو

كله هيمسك لسانه .. أحمد موسى: لن يجرؤ رئيس نادي التطاول على أحد .. فيديو

حسابات مزيفة.. تعليق أحمد موسى على تعرض مصر لزلزال مدمر.. فيديو

قصص محدش يعرفها.. أحمد موسى يكشف موقف جمعه باللواء زكي بدر .. فيديو