أحمد موسى يوجه التحية لمستشاري رئيس الجمهورية الجدد: يستحقون الثقة

وجه الإعلامي أحمد موسى، التهنئة للمستشار عمر مروان وزير العدل الأسبق، على تعيينه مديرًا لمكتب رئيس الجمهورية، قائلاً: قدم الكثير من الخدمات، وكان أحد القيادات الهامة في قطاع العدل».

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن المستشار عمر مروان تدرج في السلك القضائي بالكامل منذ التحاقه بالعمل في مجال القضاء، معقبًا: «ممكن تقعد تتكلم عنه ساعة، فهو لم يغفل لحظة عن الحجاج خلال ترأسه لبعثة الحج الرسمية في الفترة الأخيرة، فهو يستحق كل خير عن ثقة وعن جدارة واستحقاق».

وتابع: «الرئيس عبد الفتاح السيسي يقدر القضاة والقضاء جدًا، فالمستشار عمر مروان له علاقات واسعة جدًا، إلى جانب تمتعه بمجال واسع في الإعلام والعلاقات العامة».

كما توجه الإعلامي أحمد موسى، بالشكر والتحية إلى اللواء محسن عبد النبي لتعيينه مستشارًا لرئيس الجمهورية للإعلام، قائلاً: «مفيش مرة تقابله في لقاء إلا وتعاون معاك، وعلاقته بالإعلام والإعلاميين علاقة فريدة وقوية جدًا، ومفيش مرة تكلمه إلا ورد عليك علطول، وعمره ما قال لحد اعمل ايه ومتعملش ايه».

وأكمل الإعلامي أحمد موسى، بتوجيه التحية للدكتورة هالة السعيد لتعيينها مستشارًا لرئيس الجمهورية للشئون الاقتصادية، قائلاً: «شخصية متميزة جدًا وكانت عاملة شغل مميز خلال توليها حقيبة التخطيط والتنمية الاقتصادية».

واستكمل: «لأول مرة في تاريخ مصر، نجد سيدة مصرية تتولى منصب مستشار رئيس الجمهورية للشئون الاقتصادية، فالدكتورة هالة السعيد جديرة بهذا المنصب».