أحمد موسى يوجه رسالة لـ هاني الناظر بعد إصابته بالسرطان

عبر الإعلامي أحمد موسى، عن أمنيته بالشفاء العاجل للدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث الأسبق، بعد إصابته بالسرطان.

وقال الإعلامي أحمد موسى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس.. تويتر سابقا» «خالص الدعوات بالشفاء للدكتور هاني الناظر والذي يمر بمشكلة صحية طارئة ، الدكتور هاني رجل محترم  دائما يقدم النصائح للمواطنين وخاصة خلال كورونا وغيرها ولم يتأخر ابدا عن النصح والتوعية، نسال الله أن يمنحه  وافر الصحة ويعجل له بالشفاء العاجل آمين».

الحالة الصحية لهاني الناظر

وأصيب الدكتور هاني الناظر بالسرطان خلال الأيام الماضية، وفق ما أعلنه نجله محمد هاني الناظر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكشف محمد الناظر تطورات الحالة الصحية لوالده قائلا «بعد معاناة والدي من صداع متزايد على مدار أسبوع، وتشخيص مبدئي من قبل الأطباء أن المرض قد يكون فطر أو بكتيريا تبين وجود خلايا سرطانية منتشرة»، مشيرا إلى أنه جاري إجراء الأشعة والتحليل الطبية لتحديد العلاج المناسب.

وأشار إلى أن الحالة الصحية لوالده غير جيدة خلال المرحلة الجارية معلقا «هو صحيا تعبان جدا، وراقد في السرير بالمستشفى ويحتاج للدعاء بشدة».